الأحد , يونيو 17 2018
الرئيسية / ثقافة و منوعات / #خطأ قاتل وقع فيه الملتقى الربيعي لأكدال / #فاس وتكرر عدة مرات .. و هذه هي التفاصيل

#خطأ قاتل وقع فيه الملتقى الربيعي لأكدال / #فاس وتكرر عدة مرات .. و هذه هي التفاصيل

بعد توصل موقع فاس نيوز ميديا بدعوة لأجل التغطية الإعلامية للملتقى الربيعي لأكدال ( الملتقى يلقى صدى طيبا لدى ساكنة فاس،و هو من تنظيم جماعة اكدال)، مصحوبا بثلاثة روابط تخص مواقع التواصل الإجتماعية و موقع اليوتيوب المفترض فيها ان تحيل على التظاهرة ، تحرينا هذه الروابط ، و بعد النقر عليها تبين انها تقود لموقع الصفحة الرسمية لمهرجان زواغة الربيعي .

تم تنبيه مصدر الدعوة للتغطية الصحفية الى الأمر ، على اعتبار أنه قد يكون خطأ ، مع الإشارة الى أن تظاهرة بهذا الحجم ، و من تنطيم مقاطعة ذات وزن بفاس ، يقع المسؤولون عن التواصل بها في هكذا اخطاء أمر مشين . غير انه و بالرغم من التنبيه توصلنا بدعوة أخرى لتغطية السهرة الختامية ، مرة أخرى مع رابط لصفحة مهرجان زواغة على الفايسبوك .

امر مشين حقا ان تقع مقاطعة في حجم مقاطعة اكدال في هكذا اخطاء، تعتبر قاتلة، و لا تخدم في معايير العمل الإحترافي المفروض توفرها في موظفيها .
يشار ان السهرة الختامية للملتقى الربيعي ، تم تحويل فعالياتها من حديقة جنان السبيل ، الى القاعة الكبرى لملحقة عمالة فاس / فاس المدينة ، و ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية ، و ستقام مساء اليوم السبت 28/04/2018 ابتداء من الساعة الثامنة .

عن موقع : فاس نيوز ميديا