محامي ”أمال الهواري“ يصف”بن بركة“ بالعمالة للجزائر‎ .. محاكمة بوعشرين … – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأحد , نونبر 18 2018
الرئيسية / ثقافة و منوعات / محامي ”أمال الهواري“ يصف”بن بركة“ بالعمالة للجزائر‎ .. محاكمة بوعشرين …

محامي ”أمال الهواري“ يصف”بن بركة“ بالعمالة للجزائر‎ .. محاكمة بوعشرين …

قالت مصادر صحفية أن محامي أمال الهواري، إسحاق شارية، الذي سبق وأن حدد وضعيته في قضية محاكمة مدير نشر جريدة أخبار اليوم وموقع اليوم 24، توفيق بوشعرين، وضعيته بالنشاز، اتهم  ”المهدي بن بركة“ بالعمالة للجزائر.

وقال المحامي، إسحاق شارية، الذي كان يتحدث عن موكلته أمال الهواري، أنه لا يرغب في الدخول في سجال سياسي رغم أن المحامية (في إشارة لمينة الطالبي) تنتشي بحزبها وتفتخر به ونحن على أبواب حرب مع جبهة البوليزاريو، وأن «قائدها الاتحادي بن بركة كان مع الجزائر ».

وما إن تفوه إسحاق شارية بالعبارة حتى استشاطت المحامية مينة الطالبي غضبا، حيث قاطعته قائلة :”بفضل الحزب أنت تفتح فمك وتقول ما تشاء للصحف…”، مطالبة إياه بسحب الكلمة وهو الطلب الذي استجاب له.

وأخذت المحامية مينة الطالبي، الكلمة معقبة على ما صدر من إسحاق شارية، حيث رفضت أن تنعت بأوصاف مثل هاته وإن كانت القضية يراد لها أن تكون سياسية فهي لن تكون كذلك بل هي قضية جنسة وأخلاق، و أن هذا الحزب (الاتحاد الاشتراكي) له الفضل قي بناء هذا البلد وهو حزب مشترك للوطن والمواطنين جميعا.

وأضافت في تعقيبها بجلسة محاكمة مدير نشر جريدة أخبار اليوم وموقع اليوم 24، أن ”الشهيد بن بركة“ الحقوقي والوطني والدولي لازالت قضيته لم تطوى بعد، وأن الأخير يعتبر رمز من رموز استقلال الوطن وبناء الديموقراطية لهذا الوطن.

عن موقع : فاس نيوز ميديا