ملف خاص عن أقوى الإنفصالات الخيانات وطلاق الحكام والأمراء من زوجاتهم – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الثلاثاء , يوليوز 23 2019
الرئيسية / ثقافة و منوعات / ملف خاص عن أقوى الإنفصالات الخيانات وطلاق الحكام والأمراء من زوجاتهم

ملف خاص عن أقوى الإنفصالات الخيانات وطلاق الحكام والأمراء من زوجاتهم

تطرقت أسبوعية “الأيام” لأشهر الانفصالات لزوجات الحكام، آخرها هروب هيا بنت الحسين إلى لندن. وكتبت الأسبوعية أن سيسيليا تخلت عن الرئيس الفرنسي بعد أربعة أشهر من دخولها الإليزيه للزواج برجل آخر. وكذا التحدث عن اختيار الأميرة ديانا أسلوب التمرد انتقاما من زوجها شالز لها، وربط علاقات غرامية بدورها، مما جعل الملكة الآم تتدخل وتنصحها بالانفصال.

وتحدثت “الأيام” عن وسيلة بن عمار إلي اشتهرت بلقب سيدة القصر بعد زواجها بالحبيب بورقيبة الرئيس التونسي وكيف غدرته بطلب الطلاق بعدما نبهها إلى تجاوز الدور المحدد لها كسيدة القصر، نتيجة تدخلها المستفز في الشؤون والقرارات السياسية.

وورد في “الأيام” حكاية الأميرة فوزية ابنة الملك فؤاد وشقيقة الملك فاروق التي طلبت الطلاق من شاه إيران. ثم طلب أميرة الطويل الطلاق من الوليد بن طلال، حينما ظل الأمير يرفض أن تنجب منه أطفالا، لاقتناعه بإنجابه من امرأة واحدة هي زوجته الأولى.

وأفادت “الأيام”، كذلك، بأن نيلسون مانديلا انفصل عن زوجته السيدة الأولى لجنوب إفريقيا ويني بعدما تذمر من سلوكاتها التي أصبحت تؤثر على حياته السياسية ومبادئه.

وذكرت الأسبوعية أن زوجة بوتين اختارت الظل على الكرملين وطلبها الطلاق بعد أكثر من 30 سنة زواج بسبب علاقة بوتين بإحدى البطلات الرياضية التي تصغره بخمس وثلاثين سنة. بالإضافة إلى اختيار فرونيكا الانفصال زوجها رئيس الوزراء الإيطالي بيرليسكوني، بعد كثرة خياناته ومطاردته للقاصرات.

عن موقع : فاس نيوز ميديا