كوني ملكة يوم زفافك – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأحد , غشت 18 2019
الرئيسية / ثقافة و منوعات / كوني ملكة يوم زفافك

كوني ملكة يوم زفافك

 

كل فتاة تحلم بأن تكون ملكة يوم زفافها ، أن تكون أجمل من اي يوم مضى ، ولتحقيق ذلك يجب الأنتباه لبعض النصائح والأرشادات التي قد تغيب عن بال البعض لبساطتها ، ولكنها هامة وضرورية للوصول للهدف المطلوب .

في يوم زفافك يجب عليكِ اختيار ماركات جيدة للمكياج ، تشتهر بثباتها لفترة طويلة ومن الأفضل استخدامها قبل يوم الزفاف بفترة حتى تتأكدي من أنها تتناسب مع نوع بشرتك .

من الأفضل استخدام كريم أساس ضد الماء نظراً لثباته حتى لا يسيل مع العرق ، وإذا كانت بشرتك دهنية يجب عليك استعمال كريم أساس للبشرة الدهنية مع وضع بودرة سائلة لضمان ثبات الكريم وللقضاء على أي لمعة غير مرغوب فيها .

اتركي البودرة في حقيبتك الخاصة ، لوضع رتوش إذا احتاج وجهك لذلك .

ضعي ملمع على شفتيك وجفونك وعلى عظمة الوجه فقط ، وهذه هي أهم مناطق يجب على أي عروس إظهار لمعتها ، ويمكنك وضع البودرة اللامعة على أكتافك وعظمة الترقوة ليزيدك لمعة وتألق ويعطيك نظرة أكثر صحة وجمال ، يمكنك أن تجربي .

أعطي جسمك اللون البرونزي ، هذا هو أفضل حل يعتبر آمناً أكثر من التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة ، استخدمي اللوسيون أو الكريم قبل الزفاف بشهرين على الأقل ، وإذا كنت شقراء أو لونك أبيض شاحب ، استخدمي أنواع رقيقة على بشرتك لكي تحصلي على النتيجة التي تريديها بالتدريج ، لأن لكل بشره درجة لون تناسبها .

استخدمي كريم مقشر للجسم بعد الاستحمام ثم اغسلي جسمك وجففيه ثم ضعي البرونزاج ، اغسلي يديك جيداً خاصة بين أصابعك وتأكدي من تشرب جسمك كاملاً للكريم حتى تتجنبي الإصابة ببقع داكنة خلف ركبتك .

إذا ارتديت فستان زفافك بدون حمالات ، وسوف تظهر أكتافك ورقبتك وصدرك ، استخدمي كريم مقشر لإزالة الجلد الميت على رقبتك ومنطقة الصدر وجسمك كله .

اغسلي جسمك وجففيه ثم ضعي كريم مرطب جيد ، ثم استخدمي زيت للجسم مثل Sublimating Golden Dry Oil من Nuxe وهذا زيت جاف غير دهني يمتصه الجلد بسهولة ويعطيك لمعة فيجعلك مثل نجمة لامعة بدون إحساس دهني .