الماص يغرق..هل من منقد؟ – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأربعاء , يونيو 26 2019
الرئيسية / رياضة / الماص يغرق..هل من منقد؟

الماص يغرق..هل من منقد؟

يعيش فريق المغرب الرياضي الفاسي مند سنوات وضعية مالية صعبة نتيجة لسوء التدبير والتسيير و اللامبالاة من طرف جل مكونات الفريق مع المكاتب التي تعاقبت على صاحب الثلاثية التاريخيى بداية العشارية الحالية.

و لازالت تداعيات هذه الأزمة تلاحق البيت الداخلي للنمور و تتمثل في أزمة خانقة و مشاكل مادية صعبة تغرق المكتب المسير الذي فشل في صرف المستحقات العالقة لشهور عديدة للاعبين و بعض الأطر و الإداريين و التي جاءت كالتالي:

المدرب هشام الإدريسي لم يتوصل بأي راتب منذ توقيعه مع الفريق.

شكيب جيار المساعد الأول 11 راتب.

مصطفى لمراني المساعد الثاني 3 رواتب.

عبد الحق الكتامي مدرب الحراس 7 رواتب.

المعد البدني حميد العمول رواتب تعود للموسم الماضي .فضلا عن 7 منح، ما عدا التوصل بمنحة الفوز على الدشيرة كما واعدهم بذلك اسماعيل الجامعي.

في الوقت الذي قام مؤطرو مدرسة الفريق بوقفة احتجاجية في الايام القليلة الماضية لعدم توصلهم ب 10 رواتب،قبل أن يتم احتواء الوضع من طرف الرئيس المنتذب اسماعيل الجامعي، الذي وعدهم بصرف راتبين كل شهر، حتى يتم حل المشكل بصفة نهائية .

يشار أن اسماعيل الجامعي الذي يسير الماص بتفويض من مروان بناني، يحاول حل المشاكل العالقة بشكل جدي، و يسعى لإرجاع الفريق لتوهجه و تجاوز المرحلة الحرجة التي يعيشها حاليا، إذا ما تظافرت الجهود و تحمل المكتب المسير بكامله المسؤولية من أجل الوصول إلى المبتغى.

عن: فاس نيوز ميديا