عاجل و هام لعشاق الماص والواف..قرار مفرح من الوزارة لصالح الفريقان – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , يناير 19 2019
الرئيسية / رياضة / عاجل و هام لعشاق الماص والواف..قرار مفرح من الوزارة لصالح الفريقان

عاجل و هام لعشاق الماص والواف..قرار مفرح من الوزارة لصالح الفريقان

أعلنت إدارة فريق المغرب الرياضي الفاسي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك خبر مفرح لعشاق النادي ، و و المتمثل في إلغاء قرار إغلاق المركب الرياضي بمدينة فاس، و تأجيل الأشغال التي برمجت إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

و سيستفيد من هذا القرار إضافة إلى الماص جاره الوداد الفاسي الممثل الثاني للعاصمة العلمية بالبطولة الإحترافية القسم الثاني.

إليكم البلاغ دون تصرف:

بعد جهد جهيد و تدخل من السيد اسماعيل الجامعي الرئيس المنتدب لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، أعطى وزير الشبيبة و الرياضة السيد رشيد الطالبي العلمي، موافقته النهائية ، بخصوص استقبال الماص لمبارياتها خلال شطر الإياب على أرضية المركب الرياضي بفاس، حيث تقرر بشكل رسمي توقف الأشغال و تأجيلها إلى نهاية الموسم.

و أكد السيد اسماعيل الجامعي أن فريق المغرب الفاسي سيخوض مرحلة الإياب بداية من الدورة 17 بميدانه و أمام جماهيره ، و ذلك مراعاة لظروفهم.

و يتقدم السيد إسماعيل الجامعي أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي اعضاء المكتب المسير وجميع مكونات نادي المغرب الرياضي الفاسي بالشكر الجزيل لكل أطر وزارة الشبيبة و الرياضة و السيد الوزير رشيد الطالبي علمي ، و والي جهة فاس مكناس السيد سعيد ازنيبر و السلطات المحلية على هذا القرار الذي يصب في مصلحة نادينا و جماهيره العريضة.

عن: فاس نيوز ميديا