“يديرها الكاس أعباس” موهبة مغربية تنطفئ بسبب السهر والقمار – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأربعاء , يناير 16 2019
الرئيسية / رياضة / “يديرها الكاس أعباس” موهبة مغربية تنطفئ بسبب السهر والقمار

“يديرها الكاس أعباس” موهبة مغربية تنطفئ بسبب السهر والقمار

بعدما نال الثناء كثيرا بفضل مستواه الجيد مع فريق شالكه الألماني خلال الموسم الماضي تحاصر الشائعات الآن مستقبل النجم المغربي الشاب أمين حارث بعد تقارير تحدثت عن سلوكيات مرفوضة للاعب.

وقال موقع “شبورت بيلد” إن النجم المغربي الشاب لن يطير مع فريقه إلى إسبانيا، حيث يخوض الفريق معسكرا تدريبيا هناك استعدادا للنصف الثاني من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأوضح الموقع أن حارث سيواصل في ألمانيا تدريباته التأهيلية بعدما تعرض في وقت سابق لإصابة عضلية أبعدته عن مباريات عدة مع شالكه.

وتراجع مستوى أمين حارث (21 عاما) كثيرا خلال هذا الموسم، وجلس أكثر من مرة على دكة بدلاء الفريق، وذلك بعدما كان في الموسم الماضي واحدا من نجوم شالكه الذي يحتل حاليا المركز الـ13 من بين 18 فريقا في جدول ترتيب “البوندسليغا” برصيد 18 نقطة فقط.

وأشار موقع “شبورت بيلد” إلى أن شالكه لا يستبعد بيع أمين حارث في فترة الانتقالات الشتوية، ويشترط النادي الألماني الحصول على عرض جيد من أجل السماح للنجم المغربي الشاب بالرحيل عن الفريق.

من جانبها، تحدثت صحيفة “بيلد” الألمانية مؤخرا عن تصرفات أثرت على أداء اللاعب المغربي، وزعمت أنه يلعب القمار ويسهر حتى ساعات متأخرة كما يأتي إلى التدريبات متعبا ويخوض بعض مباريات مع شالكه وهو غير مركز.

في المقابل، نفى حارث هذه المعلومات، وقال في تصريحات صحفية “حكاية القمار هذه تعود إلى أكثر من سنة، ولا أعرف لماذا نشرت صحيفة بيلد هذه القصة مؤخرا”. وأضاف “منذ أكثر من سنة لم أضع قدمي في أي كازينو”.

وكان أمين حارث قد وقع في ورطة كبيرة الصيف الماضي بعد عودته من المشاركة مع منتخب المغرب في مونديال روسيا، حيث تورط في حادث سير قتل فيه شاب بمدينة مراكش المغربية وصدر بحقه حكم بالسجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ وغرامة 780 يوروا.

عن موقع : فاس نيوز ميديا