مقال متجدد عن مقابلة المغرب الفاسي والزمالك – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأحد , شتنبر 22 2019
الرئيسية / رياضة / مقال متجدد عن مقابلة المغرب الفاسي والزمالك

 

mas-vs-zamalek

مقال متجدد عن مقابلة المغرب الفاسي والزمالك

 

 

في إطار متابعة فاس نيوز  لمقابلة الزمالك مع المغرب الفاسي هنا بفاس  لحظة بلحظة وصل فريق الزمالك إلى الدار البيضاء البارحة  و كان في انتظار البعثة نائب سفير مصر في المغرب الأستاذ محمد ابو الخير و الملحق العسكري فتحي سليم بينما غاب السفير عن الحضور لانتظاره البعثة هنا بفاس حيث تلقى الزمالك دعوة من فريقنا المغرب الفاسي للعشاء .

الرحلة للمغرب كانت قادمة من السعودية فكان في الرحلة العديد من السعوديين حيث يتساءل المصريين عن  لماذا لم يحترف شيكابالا حتى الآن بكل إمكانياته التي تؤهله ليكون لاعب عالمي .
كما قام فريق الزمالك في آخر لحظة بتغيير الفندق إلى ميراج كمقر إقامة  بسبب الاستثمار المصري به المملوك من طرف كامل ابو علي المصري.

Advertisements

 

zamalek1

 

zamalek2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

و قد أجرى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك الموجود حاليا فى مدينة فاس المغربية بقيادة حسن شحاتة المدير الفنى تغييرا فى رحلة عودة فريق الكرة من مدينة فاس إلى الدار البيضاء قبل العودة للقاهرة.

فوفقفا لما أبرزه  للزمالك اليوم الخميس فإنه كان من المقرر أن ينتظر الزمالك فى مدينة فاس المغربية بعد مواجهة المغرب الفاسي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ16 بدور الأبطال الإفريقي، ويبيت بها ثم يستقل الطيران الداخلى ويبقى فى الدار البيضاء لثلاث ساعات ترانزيت .

لكن شحاتة غير خط سير العودة، حيث سيغادر الزمالك مباشرة عقب لقاء المغرب الفاسي ويترك مدينة  فاس من خلال الحافلة ويبيت فى الدار البيضاء العاصمة وبعدها يتوجه إلى المطار فى موعد إقلاع الطائرة التى ستقله للقاهرة بدلا من البقاء ترانزيت.

يذكر أن الزمالك كان قد واجه رحلة شاقة قبل وصوله فى الساعات الأولى من صباح اليوم لمدينة

فاس المغربية، استعدادا لمواجهة المغرب الفاسي فى ذهاب دور الـ16 الإفريقي.

zamalek-terain2




zamalek-terain1