الفيفا يعتبر شيكابالا وعمرو زكي أوراق الزمالك الرابحة أمام المغرب الفاسي.. وقلق من الغيابات – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , شتنبر 21 2019
الرئيسية / رياضة / الفيفا يعتبر شيكابالا وعمرو زكي أوراق الزمالك الرابحة أمام المغرب الفاسي.. وقلق من الغيابات

fifa(1)

الفيفا يعتبر شيكابالا وعمرو زكي أوراق الزمالك الرابحة أمام المغرب الفاسي.. وقلق من الغيابات

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ان نادي الزمالك المصري هو أبرز من يشعر بالقلق تجاه غياب أهم لاعبيه قبل مواجهة صعبة في شمال المغرب حين يحل ضيفاً على المغرب الفاسي.

وأكد الفيفا في تقرير نشره عن مواجهة الزمالك والمغرب الفاسي.. ان الزمالك بقيادة المدرب المحنك حسن شحاته يفتقد جهود قائد الفريق عبد الواحد السيد بالإضافة إلى المهاجم المتوهج رزاق أوموتويوسي بسبب الإيقاف.

Advertisements

وتشير التقارير – حسب قول الفيفا – إلى دخول السيد الذي يظهر في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض منذ فترة تزيد على عقد في صدام مع ناديه بشأن مستقبله وتجديد تعاقده وهو الأمر الذي ينطبق على المصاب أحمد حسام “ميدو”.

ويعتمد شحاته على مهاجمه عمرو زكي الذي نجح في إحراز ضربة جزاء هامة في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أما العنيد أفريكا سبورتس ليقود الفريق الفائز ببطولة أفريقيا خمس مرات إلى التأهل للدور التالي بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض.

في الوقت نفسه، يخوض الفريق المغربي المباراة دون حارسه الأول، محمد صخرة الذي لحقت به إصابة في الدوري المحلي.

وأضاف الفيفا في تقريره ان رقابة دفاعية صارمة ستُفرض على عمرو زكي لاعب الزمالك، و قد يجد شحاته ضالته في ورقته الرابحة شيكابالا الذي تدور علامات استفهام كثيرة حول مستقبله مع النادي الأبيض في ظل احتمالية انتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية والذي يسعى بعد عودته من الإيقاف لأسباب تأديبية لإظهار كل ما لديه أمام المغربي الفاسي.. حسب قول الاتحاد الدول