العثماني رئيسا للنادي الرياضي الفاسي – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الثلاثاء , يونيو 25 2019
الرئيسية / رياضة / العثماني رئيسا للنادي الرياضي الفاسي

العثماني رئيسا للنادي الرياضي الفاسي

عقد المكتب المديري للنادي الرياضي الفاسي بمقره أمس الأحد 23 دجنبر، جمعه العام العادي بحضور غالبية منخرطي كل الفروع.

وفي بداية هذا الجمع، قدم فرع كرة المضرب التقريرين الأدبي والمالي، وبعد مناقشتهما تم المصادقة عليها بالاجماع، ثم بعد ذلك قدم المكتب المسير لفرع الكرة الحديدية هو الآخر التقريرين المالي والأدبي، إذ بعد مناقشتهما تمت المصادقة عليهما بالاجماع.

من جانبه قدم المكتب المديري تقريره الأدبي والمالي اللذي عكسا توجه النادي الذي مضى قدما في فتح مجموعة من أوراش التجديد والصيانة التي عرفتهما العديد من مرافق النادي، كما كانت مناسبة لاستعراض انجازات النادي، على مستوى فرع الكرة الحديدية بعد تحقيقه للقب بطولة المغرب لهذه السنة، في حين حققت اللاعبة الواعدة ياسمين القباج بطولة افريقيا على مستوى كرة المضرب.

وقد ثمن بهذا الخصوص، جميع المتدخلين خلال مناقشة التقريرين وبدون استثناء، ما ذهب إليه من بسط للاصلاحات لبعض مرافق النادي وإضافة بنيات تحتية جديدة ساهمت في الديناميكية التي يعرفها النادي خلال السنوات الأخيرة وتحقيق نتائج جد مشرفة على المستوى الرياضي.

وبعد المصادقة على التقريين الأدبي والمالي، ووفقا لمقتضيات قانون التربية البدنية والرياضية 30-09 الذي تم وفقه تحيين وملائمة القانون الأساسي للنادي، تم اعادة الثقة في اللائحة التي يترأسها السيد محمد العثماني بالتصويت بالاجماع.

وللتذكير، فقد كانت هاته اللائحة؛ الوحيدة بدون منافس ضمت 15 عضو وعضوة.

وفي الأخير ذكر السيد العثماني الحضور ببرنامج مكتبه كتعاقد جديد للنهوض بالنادي إلى مستوى طموح منخرطي النادي.

بقلم: فونونو خالد

عن: فاس نيوز ميديا