بالفيديو .. سياسي من حزب عتيد بالجهة يتسبب بحادثة سير وهو سكران بسيارة الجماعة (30 مليون) خارج نفوذه الترابي – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الثلاثاء , نونبر 13 2018
الرئيسية / فاس / بالفيديو .. سياسي من حزب عتيد بالجهة يتسبب بحادثة سير وهو سكران بسيارة الجماعة (30 مليون) خارج نفوذه الترابي

بالفيديو .. سياسي من حزب عتيد بالجهة يتسبب بحادثة سير وهو سكران بسيارة الجماعة (30 مليون) خارج نفوذه الترابي

علمت فاس نيوز ميديا من مصادرها الخاصة أن أحد البرلمانيين بجهة فاس / مكناس ، نتحفظ عن ذكر اسمه، من حزب سياسي عتيد، تسبب صباح اليوم الإثنين، في حدود الساعة الخامسة، بحادثة سير بسيارة الجماعة التي دفع ثمنها من أموال المغاربة، وهو في حالة سكر طافح، وخارج التراب الجماعي لدائرته الإنتخابية، التي تبعد عن فاس بما يناهز 40 كلمترا.

حادثة السير تلك ولحسن الحظ لم تخلف ضحايا في الأرواح، بل اقتصرت على خسائر مادية، و حدثت حين كان السياسي المذكور يقود سيارته في الإتجاه المعاكس للطريق، و صدم سيارة خاصة من نوع غولف، بنفوذ درك أولاد الطيب ضواحي فاس.

هذا و شوهد برلماني من الجهة عن نفس الحزب، بسرية الدرك الملكي جماعة أولاد الطيب، لمحاولة تسوية الوضعية، حسب مصادرنا الخاصة، كذلك شوهدت فرقة الكلاب المدربة وهي تقوم بتفتيش سيارة البرلماني بشكل دقيق.

من جهة أخرى : و كما هو موضح في الفيديو المرفق أدناه، سبق لموقع محلي أن اتهم ذات البرلماني باستعمال سيارة الجماعة الباهضة الثمن، لأغراض شخصية، و بالضبط لنقل أبنائه وأبناء أقربائه بشكل يومي، من و إلى مدارسهم، مع أن القانون واضح في الموضوع، و يمنع منعا باتا استغلال آليات الجماعة لأغراض شخصية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا