بتعاون مع “أزوزن”.. جمعية “التاج للتكافل” تدشن موسمها الجديد بنشاط بيئي بهذه المؤسسة (فيديو وصور) – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الإثنين , دجنبر 17 2018
الرئيسية / فاس / بتعاون مع “أزوزن”.. جمعية “التاج للتكافل” تدشن موسمها الجديد بنشاط بيئي بهذه المؤسسة (فيديو وصور)

بتعاون مع “أزوزن”.. جمعية “التاج للتكافل” تدشن موسمها الجديد بنشاط بيئي بهذه المؤسسة (فيديو وصور)

انسجاما مع البرنامج السنوي لجمعية التاج للتكافل، وبمساهمة مجلس مقاطعة زواغة وشركة اوزون، دشنت الجمعية موسمها 2018/2019 بنشاط بيئي، احتضنته مؤسسة الحاج الهادي للتربية والتعليم بفاس.

وشارك في هذا النشاط عددا لابأس به من ابناء الجمعية و تلاميذ مؤسسة الحاج الهادي، حيث افتتح النشاط بتحية العلم، وتم بعد ذلك تشكيل مجموعات من المشاركين، للقضاء على بعض النقط السوداء و تهييء مدخل المؤسسة.

وعموما، فقد تم تحقيق الاهداف المسطرة، وضرب الحاضرون موعدا اخر لإنهاء هذا الورش البيئي مؤمنين بأن الشراكة التي ستجمع المؤسسة بالجمعية ستفتح المجال أمام الجميع لتعاون حقيقي وهادف.

وفي الاخير اشادت الجمعية بالتعاون، الذي ابدته الادارة في شخص مديرها وكذلك الجهود المبذولة من طرف جمعية الاباء والمساعدة المقدمة من طرف مجلس مقاطعة زواغة و شركة اوزون، شاكرين للجميع حسن تعاونهم و ضاربين مواعيد جديدة، في افق اعادة المؤسسة إلى سابق عهدها وإعطائها المكانة العلمية والجمالية التي كانت تحظى بها .

عن موقع : فاس نيوز ميديا