برافو بوليس فاس .. بوخبزة في قبضة الأمن “15 سنة في العمر ويترأس عصابة إجرامية” وهذه هي التفاصيل – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , يناير 18 2019
الرئيسية / فاس / برافو بوليس فاس .. بوخبزة في قبضة الأمن “15 سنة في العمر ويترأس عصابة إجرامية” وهذه هي التفاصيل

برافو بوليس فاس .. بوخبزة في قبضة الأمن “15 سنة في العمر ويترأس عصابة إجرامية” وهذه هي التفاصيل

                            تماشيا مع  مجريات البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية تنشط في مجال السرقات، و بعد أن أحيل شخصين اشتبه تورطهما في هذه السرقات على النيابة العامة المختصة، تمكنت العناصر الأمنية من إلقاء القبض على الملقب ” بوخبزة” ، المشتبه فيه الرئيسي لهذه العصابة الإجرامية.

                     المشتبه فيه، مبحوث عنه على الصعيد الوطني، و موضوع عدة شكايات تتعلق بالسرقة، يبلغ  من العمر 15 سنة،  قد اختفى عن الأنظار بعد إلقاء القبض على شركائه، و جاءت عملية الإيقاف بعد أن تم تحديد مكان تواجده و  محاصرته من كل مكان في محاولة فاشلة للهروب لا سيما أنه كان  على متن  دراجة نارية، موضوع سرقة.

                     تبين من خلال البحث المعمق أن المشتبه فيه قام بعدة سرقات  بالخطف و تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض في حق ضحايا طالت هواتفهم المحمولة، و رفع وثيرة الأفعال الإجرامية رفقة شركائه باستهدافهم الدراجات النارية و سرقتها تحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء، حيث تعرف الضحايا عليه بكل سهولة.       

عن موقع : فاس نيوز ميديا