تفاصيل السباق النسوي الثاني بفاس .. التنظيم .. المشاركات والجوائز – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , أكتوبر 19 2018
الرئيسية / فاس / تفاصيل السباق النسوي الثاني بفاس .. التنظيم .. المشاركات والجوائز

تفاصيل السباق النسوي الثاني بفاس .. التنظيم .. المشاركات والجوائز

نجاح باهر للسباق النسوي الثاني المنظم من طرف نادي الوفاق الرياضي الفاسي لالعاب القوى

عرفت مدينة فاس حركة غير عادية صبيحة يوم الاحد 11 مارس 2018، خاصة بشارع الحسن الثاني حيث كان على موعد مع انطلاقة السباق النسوي الثاني لمدينة فاس، الذي نظم من طرف نادي الوفاق الرياضي الفاسي، وبشراكة مع عصبة فاس بولمان لألعاب القوى .

وكانت المشاركة جد متميزة فاقت 900 مشاركة من كل الأعمار، أعطيت الانطلاقة في وقتها المحدد من طرف السيد باشا منطقة اكدال ومجموعة من البطلات .

وعلى هامش هذا السباق تم تكريم مجموعة من النساء اللواتي قدمن خدمات جليلة، كل واحدة حسب اختصاصاتها.. السيدة هناء الزريفي نائبة رئيس مجلس مقاطعة فاس المدينة،وفدوى السكاح،بطلة سابقة،والفاعلة الجمعوية، بدرية حمداني طبيبة احيائية،ونائبة رئيس جمعية أشبال اكاي لألعاب القوى بصفرو،  بالإضافة إلى تسليم درع السباق لكل من والي جهة فاس ، تسلمها بالنيابة عنه باشا اكدال وعمدة فاس، تسلمها رئيس مقاطعة زواغة السيد بوحرشة. كما حضر هاذ الحفل السيد سعيد السرغيني رئيس مقاطعة فاس المدينة، ومجموعة من الشخصيات البارزة وابطال وبطلات عالميات،  بالإضافة الى البطلين خالد السكاح وامين لعلو .

وعن نتائج السباق، تمكنت البطلة البوشتكي فتيحة من الفوز بالصف الاول،وهي من مدينة الدار البيضاء،متبوعة بالمناسبة سناء المنصوري من الفريق المنظم،الوفاق الرياضي الفاسي،فيما احتلت العداءة نادية الحقوني الصف الثالث. و خصص المنظمون جوائز مالية ،وهدايا عينية للفائزات،وكذلك المشاركات في هذه التظاهرة من  ذوي الاحتياجات الخاصة،وقد تم توزيع الهدايا على الفائزات الاوائل سواء في مسافة 10 كلم و5 كلم واصغر مشاركة واكبر مشاركة بالاضافة الى ذوي الاحتياجات الخاصة .

بقلم : abdelfattah namrouch

عن موقع : فاس نيوز ميديا