جاب الربحة صباح الجمعة .. الحي الاحسني بندباب .. و البوليس يدخل على الخط (فيديو) – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , أكتوبر 20 2018
الرئيسية / فاس / جاب الربحة صباح الجمعة .. الحي الاحسني بندباب .. و البوليس يدخل على الخط (فيديو)

جاب الربحة صباح الجمعة .. الحي الاحسني بندباب .. و البوليس يدخل على الخط (فيديو)

تمكنت عناصر  الشرطة القضائية بفاس صباح  الجمعة 13 يوليوز 2018  ، من توقيف الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنيت، و هو يقوم بسرقة هاتف محمول من محل تجاري لبيع و إصلاح الهواتف المحمولة.

وتم توقيف المشتبه فيه، من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات،  بعد استغلال المعطيات التشخيصية و المكانية، الواردة في شريط الفيديو، إذ أوضحت الأبحاث و التحريات أن مسرح ارتكاب  تلك الأفعال هو الحي الحسني بندباب ، و أن ارتكابها هو يوم الخميس الماضي، كما مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه و توقيفه بعد ساعات قليلة من نشر الشريط.

و قد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن  إشارة  البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد  و رصد جميع الأفعال الإجرامية  المنسوبة إلى المعني بالأمر.

و يأتي توقيف المشتبه فيه في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات عن أفعال إجرامية ، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

عن موقع : فاس نيوز ميديا