جمعية التاج للتكافل تدشن موسمها الثاني بنشاط بيئي بمؤسسة الحاج الهادي التاجموعتي للتربية والتعليم – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأحد , أكتوبر 14 2018
الرئيسية / فاس / جمعية التاج للتكافل تدشن موسمها الثاني بنشاط بيئي بمؤسسة الحاج الهادي التاجموعتي للتربية والتعليم

جمعية التاج للتكافل تدشن موسمها الثاني بنشاط بيئي بمؤسسة الحاج الهادي التاجموعتي للتربية والتعليم

انسجاما مع البرنامج السنوي لجمعية التاج للتكافل دشنت الجمعية موسمها 2018/2019 بنشاط بيئي بمؤسسة الحاج الهادي التاجموعتي للتربية والتعليم وذلك يوم الأحد 7 أكتوبر 2018 بمساهمة مجلس مقاطعة زواغة وشركة اوزون.
وقد شارك في هذا النشاط عددا لاباس به من أبناء الجمعية وتلاميذ المؤسسة حيث افتُتِح النشاط بتحية العلم وتم بعد ذلك انتشار المشاركين الى مجموعات حيث حدد الهدف في القضاء على بعض النقط السوداء وتهييء مدخل المؤسسة .. عموما تم تحقيق الأهداف المسطرة وضرب الحاضرون موعدا آخر لإنهاء هذا الورش البيئي مؤمنين بأن الشراكة التي ستجمع المؤسسة بالجمعية ستفتح المجال أمام الجميع لتعاون حقيقي وهادف.
وفي الأخير أشادت الجمعية بالتعاون الذي أبدته الإدارة في شخص مديرها وكذلك الجهود المبذولة من طرف جمعية الآباء والمساعدة المقدمة من طرف مجلس مقاطقة زواغة وشركة اوزون شاكرين للجميع حسن تعاونهم وضاربين مواعد جديدة في أفق إعادة المؤسسة إلى سابق عهدها وإعطائها المكانة العلمية والجمالية التي كانت تحظى بها.

عن موقع : فاس نيوز ميديا