الأربعاء , يونيو 20 2018
الرئيسية / ثقافة و منوعات / جمعية التاج للتكافل تنظم دوري في كرة القدم تكريما للمرحوم الحاج عبد الهادي التاجموعتي (+صور/فيديو)

جمعية التاج للتكافل تنظم دوري في كرة القدم تكريما للمرحوم الحاج عبد الهادي التاجموعتي (+صور/فيديو)

تنفيذا لبرنامجها السنوي، وفي إطار الأنشطة المبرمجة لشهر رمضان الكريم، نظمت “جمعية التاج للتكافل “الدوري الأول للمرحوم الحاج “عبد الهادي التاجموعتي” في كرة القدم، وذلك يوم الأحد 25 رمضان 1439 هـ، الموافق لـ 10 يونيو 2018 مـ، بالمركز السوسيو-رياضي للقرب بالمسيرة، بتنسيق وتعاون مع مجلس مقاطعة زواغة وعصبة الوسط الشمالي، شاركت فيه بعض الفرق المحلية للصغار.

يهدف الدوري إلى إعادة الاعتبار للفعل الخيري داخل المدينة، من خلال استحضار مناقب المحسن عبد الهادي التاجموعتي، صاحب الأعمال الخيرية والاجتماعية التي تحدثت عنها العديد من مؤسساته الاجتماعية ، كما يهدف الدوري أيضا إلى مزاوجة الرياضة بالعمل الاجتماعي الخيري.
وقد حضر فعاليات هذا الدوري بعض الشخصيات الوازنة من ممثلي السلطة ومنتخبين، ونخص بالذكر رئيس عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم السيد يوسف الرابحي، ونائب رئيس مجلس مقاطعة زواغة السيد نور الدين مصوري، وقائد الملحقة الإدارية المرينيين السيد عزيز الخياري. وسجلنا أيضا حضور بعض جمعيات المجتمع المدني كضيوف شرف ومشاركين بفرق من الفئة العمرية بين 12 و14 سنة.
وفي الختام تم توزيع الجوائز والتذكارات على المشاركين وضيوف الشرف، واتفقت جميع فعاليات الجمعية، مكتب ومنخرطين على إعطاء أهمية كبيرة لهذا الدوري في القادم من الدورات وتوسيع قاعدة المشاركين وذلك تكريما لروح المرحوم الحاج عبد الهادي التاجموعتي تغمده الله بواسع رحمته.

حرر بفاس يومه الاثنين 11 يونيو 2018
رئيس الجمعية : السيد حميد السيطي

عن موقع : فاس نيوز ميديا