الجمعة , يوليوز 21 2017
مستجدات
الرئيسية / فاس / حميد شباط يعقد صفقة الكرامة والتغيير مع ساكنة بنسودة بفاس في لقاء تاريخي

حميد شباط يعقد صفقة الكرامة والتغيير مع ساكنة بنسودة بفاس في لقاء تاريخي

في إطار الحملة الانتخابية لاستحقاق 7 أكتوبر 2016 ، ترأس الأخ حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، ووكيل لائحة “الميزان” بدائرة فاس الشمالية، لقاءات تواصلية عديدة مع ساكنة مدينة فاس على رأسها لقاء تواصلي جمع بين الامين العام لحزب الميزان حميد شباط وبين ساكنة حي بنسودة بمدينة فاس  .
وتميز هذا اللقاء التاريخي بحضور  الآلاف من سكان حي بنسودة والأحياء المجاورة ، وذلك في تجاوب شعبي  منقطع النظير مع الأخ حميد شباط، معبرين عن وفائهم للأمين العام لحزب الاستقلال الذي ظل هو أيضا وفيا للمنطقة وسكانها.
وعرف هذا اللقاء التواصلي  ضا حضور الأخ محمد عبد الوهاب رفيقي وصيف لائحة فاس الشمالية،وكالأخ مولاي إدريس علوي مراني   في اللائحة المحلية للحزب.

وأكد الأخ حميد شباط بالمناسبة أن حزب الاستقلال استطاع، على الدوام تدبير الأزمات منذ أسسه أبناء الشعب ليقود الكفاح ضد المستعمر، مرورا بالنضال الوطني من أجل تحقيق الدولة الديمقراطية وصولا إلى العمل على تحقيق العدالة والاجتماعية والعيش الكريم.
وأكد الأخ حميد شباط أن حزب الاستقلال يشكل البديل الحقيقي لإخراج البلاد  من دوامة الأزمة الاقتصادية والاحتقان الاجتماعي الذي يعيشه المغاربة، مبرزا أن برنامج الانتخابي للحزب برسم تشريعيات 2016، يهدف بالأساس إلى ضمان كرامة المواطن المغربي، ويضع الحلول الكفيلة بتوفير عيش كريم لكافة أبناء  الشعب المغربي.