خروقات وشبهات تحوم حول صفقة الحراسة والنظافة بأكاديمية فاس مكناس والتفاصيل بعد قليل – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الإثنين , نونبر 18 2019
الرئيسية / فاس / خروقات وشبهات تحوم حول صفقة الحراسة والنظافة بأكاديمية فاس مكناس والتفاصيل بعد قليل

خروقات وشبهات تحوم حول صفقة الحراسة والنظافة بأكاديمية فاس مكناس والتفاصيل بعد قليل

عرفت أكاديمية فاس مكناس بطريق صفرو بفاس أمس الثلاثاء 12 يوليوز 2016 فعاليات الجلسة الخاصة بصفقة الحراسة والنظافة الخاصة بالثانويات والاعداديات والتي تعرف تنافسا بين عدد من الشركات الكبرى المختصة في هذا المجال.

وحسب ما توصلت به فاس نيوز من مصادر رفضت الكشف عن هويتها، فإن الجلسة التي كان من المفترض أن تقام على الساعة 10 صباحا عرفت خروقات عديدا ابتداءا من التوقيت بحيت لم البدء الفعلي في اشغال الجلسة حتى حدود الساعة 12 ظهرا، مرورا باقصاء شركات كبرى معروفة بحسن تدبيرها وكفائتها العالية بحيث أنها تشمل أزيد من 1860 عامل وعاملة حسب ذات المصدر.

Advertisements

هذا وعلمت فاس نيوز أن الاقصاء التعسفي الذي طال هذه الشركات من وجهة نظر مصادرنا، قد أدى إلى مشادات كلامية خلال الجلسة التي كان من المفترض أن تمر في أجواء هادئة وتعطي كل ذي حق حقه من الشركات المتنافسة.

وفي ذات السياق، أكد المصدر ذاته أن المجلس بأكاديمية فاس مكناس قد عمد إلى تقليص فرص الشركات المتنافسة بحيث فوض كل مدينة داخل الجهة لشركة واحدة ملغيا بذلك مبدأ تكافؤ الفرص ومقلصا حظوظ الشركات الأخرى في صفقات داخل الثانويات والاعدايات على مستوى الجهة.

هذا وترقبوا كافة التفاصيل الدقيقة بعد قليل.