صور محمد السادس تتعرض للكسر اثناء تدخل الامن بفاس ضد عمال سيتي باص و قرب رمضان يفجر التصعيد – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأربعاء , شتنبر 19 2018
الرئيسية / العناوين الرئيسية / صور محمد السادس تتعرض للكسر اثناء تدخل الامن بفاس ضد عمال سيتي باص و قرب رمضان يفجر التصعيد

صور محمد السادس تتعرض للكسر اثناء تدخل الامن بفاس ضد عمال سيتي باص و قرب رمضان يفجر التصعيد

خرج المئات من المحتجين من عمال النقل الحضري بفاس  رفقة عائلاتهم و هيئات حقوقية و مدنية مساندة اليوم في مسيرة تصعيدية تصدت لها قوات الامن بأوامر من ولاية جهة فاس، و يؤطر الاتحاد المغربي للشغل الشكل النضالي الذي دافع عليه منذ اول خروج بالشارع العام.

و ادى التدخل الامني لإغماءات في صفوف النساء و كذا تكسير  الامن لاطارات لوحات صور الملك عاينت فاس نيوز احدها، فيما انتقد الجميع تواطؤ السلطات مع الفساد بالمدينة مطالبين برحيل كل اشكال الفساد على رأسه الشركة سيتي باص و عمدة المدينة.

و يحمل المسؤولية بحسب جل مصادرنا بفاس  والي المدينة بصفته الممثل الاول لوزارة الداخلية  و الراعي الثاني بعد محمد السادس لمشاكلها، فحين يقول محمد احد المواطنين “يحتمي صاحب الشركة على مطيع بنظام القوة الغابي باستخدام البلطجية بشكل سافر”.

و علمت فاس نيوز من مصادر جد مطلعة عن معلومة جديدة يروج لها مدير شركة سيتي باص و علاقة المعلومة بالقصر الملكي حيث ستتطرق فاس نيوز لها حالما تتوفر على المعلومات بدقة.

يشار ان اكثر من 700 عامل قد تضررت من تعسف الشركة بشكل مباشر، و مع اقتراب رمضان الكريم دق المحتجين ناقوس الخطر مستنجدين بالراعي الاول الملك محمد السادس بعد تخلي بحسب اوقالهم لكل المسؤولين عن قضيتهم.