عيا يجري وجابها فالتمام .. “بريكول” في قبضة الشرطة بمنطقة عين قادوس بندباب بعد السرقات والضرب والجرح – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , يناير 24 2020
الرئيسية / فاس / عيا يجري وجابها فالتمام .. “بريكول” في قبضة الشرطة بمنطقة عين قادوس بندباب بعد السرقات والضرب والجرح
الصورة تعبيرية

عيا يجري وجابها فالتمام .. “بريكول” في قبضة الشرطة بمنطقة عين قادوس بندباب بعد السرقات والضرب والجرح

تفاعلت مصالح الأمن مع الشكايات بالسرقة التي تقدم بها عدد من الضحايا ضد شخص مجهول الهوية، حيث تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة عين قادوس بندباب بداية الأسبوع الجاري من إلقاء القبض على المشتبه تورطه في هذه القضايا.

و قد جاءت عملية الإيقاف بعد أن قامت المصالح الأمنية بالإهتداء لهوية المشتبه فيه و الذي تبين أنه اختفى عن الأنظار، غير أنه تم ضبطه بعد سلسلة من الأبحاث الميدانية.

Advertisements



المشتبه فيه الملقب “بريكول”، من ذوي السوابق القضائية العديدة و البالغ من العمر 19 سنة، كان يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة، حيث تبين من خلال البحث المعمق أنه قام بعدة سرقات عنيفة، سواء تحت التهديد المتبوعة بالضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض و السرقات بالنشل و الخطف، في حق ضحايا، طالت هواتفهم المحمولة و مبالغ مالية، و الذين تعرفوا عليه بسهولة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضايا، و كذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.



ويأتي توقيف المشتبه فيه في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات عن أفعال إجرامية ، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

عن موقع : فاس نيوز ميديا