مرة أخرى.. عربدة و كلام نابي بسبب القمار خارج المقهى المعلوم بشارع عزيز الحبابي حي طارق 1 بفاس – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , شتنبر 21 2018
الرئيسية / فاس / مرة أخرى.. عربدة و كلام نابي بسبب القمار خارج المقهى المعلوم بشارع عزيز الحبابي حي طارق 1 بفاس

مرة أخرى.. عربدة و كلام نابي بسبب القمار خارج المقهى المعلوم بشارع عزيز الحبابي حي طارق 1 بفاس

توصلنا بعدة مراسلات من لدن ساكنة بحي طارق 1 بفاس، يستنكرون فيها ما أسموه ممارسات غير أخلاقية، يقوم بها رواد مقهى معروف بالحي المذكور، و هو الموجود بشارع: محمد عزيز الحبابي، حي طارق 1.

هذا و قالت المراسلات التي توصلنا بها ان المقهى اعتاد أن يجتمع به الحشاشون ومتناولو شتى أنواع المخدرات، و لا يتورعون عن الإجتماع خارج مبناه، بدراجاتهم النارية، و يستهلكون المخدرات بالشارع العام، إضافة إلى ما يرافق ذلك من مناوشات، من كلام نابي، يخجل معه الساكنة أمام أبنائهم، و يضطرهم الى إغلاق نوافذهم، تحاشيا لسماع ما يندى له الجبين من كلام ساقط.

و على ارتباط بنفس الملف، قال مراسلة توصلنا بها ليلة أمس في حدود الساعة الواحدة صباحا، أن أحد زبناء المقهى المذكور، تسبب بفوضى و عربدة عارمة وهو في حالة سكر، بعد خسارته مبلغا ماليا في القمار بداخل المقهى المذكور.

هذا و يتوجه ساكنة من الحي المذكور الى السلطات الأمنية المختصة لأجل تكثيف الدوريات، و مباغثة المقهى المذكور و رواده بحملات أمنية، قصد التحقق من هويات رواده اللذين يبدو انهم من ذوي السوابق ومن غير المستبعد اتجار بعضهم في المخدرات بشتى أنواعها.

عن موقع : فاس نيوز ميديا