الأربعاء , يوليوز 18 2018
الرئيسية / فاس / هام للباحثين عن الشغل بجهة فاس-مكناس.. تنظيم مباراة لتوظيف مهندس دولة

هام للباحثين عن الشغل بجهة فاس-مكناس.. تنظيم مباراة لتوظيف مهندس دولة

أعلنت الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس – مكناس، عن تنظيم مباراة توظيف (01) مهندس دولة من الدرجة الأولى،

آخر أجل هو 27 يوليوز 2018

تفتح الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع باب الترشيح لمباراة توظيف (01) مهندس دولة من الدرجة الأولى وذلك يوم الأربعاء 15 غشت 2018.

وتفتح هذه المباراة في وجه المرشحات والمرشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على دبلوم مهندس الدولة أو إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، في تخصصات مرتبطة بالأشغال العمومية او الهندسة المدنية أو الهندسة المائية؛ والذين لا يتجاوز سنهم 45 سنة والمتوفرين على تجربة مهنية في مجال أشغال التزويد بالماء الصالح للشرب لا تقل عن اربع سنوات.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية :

– طلب خطي للمرشحة أو المرشح والذي يحمل المعلومات التالية: الاسم الشخصي والعائلي، العنوان البريدي، العنوان الإلكتروني، رقم الهاتف الشخصي، والإمضاء؛

– السيرة الذاتية للمرشح تحمل صورته الفوتوغرافية، وتبين رقم هاتفه وعنوانه الإلكتروني؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة المطلوبة؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشواهد التي تثبت توفر المرشح على التجربة المهنية المطلوبة.

توجه ملفات الترشيح عبر البريد إلى السيد مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس – مكناس “مباراة مهندس دولة من الدرجة الأولى” على العنوان التالي: ب 1، ملتقى شارع المم المتحدة وزنقة فرحات حشاد، المدينة الجديدة – مكناس.

أو تودع مقابل وصل الاستلام بمكتب الضبط للوكالة، وذلك في أجل أقصاه يوم الخميس 26 يوليوز 2018 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات).

* يجب على المترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية تقديم طلباتهم عن طريق إدارتهم الأصلية مشفوعة بالموافقة وببيان عن معلوماتهم الشخصية.

الإعلان عن الترشيحات المقبولة سيكون عبر نشرها على سبورة الإعلانات بمقر الوكالة الكائن ب 1، ملتقى شارع الأمم المتحدة وزنقة فرحت حشاد، المدينة الجديدة – مكناس (أمام المعهد الفرنسي بمكناس)، وعلى بوابة التشغيل العمومي www.emlpoi-public.ma، يعتبر بمثابة استدعاء للمرشحات والمرشحين المعنيين لاجتياز المباراة.

ملحوظة: لن تؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب كل ملف للترشيح يصل بعد الآجال المذكور او تنقصه وثيقة من الوثائق أو غير مستوفي للشروط المطلوبة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا