يخلف الله 1500 درهم و التيليفون عصابة 8 مشرملين والضحية واحد في طريق عين السمن – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الجمعة , أبريل 19 2019
الرئيسية / فاس / يخلف الله 1500 درهم و التيليفون عصابة 8 مشرملين والضحية واحد في طريق عين السمن

يخلف الله 1500 درهم و التيليفون عصابة 8 مشرملين والضحية واحد في طريق عين السمن

قال مصدر خاص لجريدة “فاس نيوز ميديا” ان شابا تعرض في حدود الساعة التاسعة ليلة أمس الأحد إلى عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض، طالت هاتفه الذكي و حافظة نقوده التي كانت تشتمل على أوراقه الثبوتية و أوراق أخرى و مبلغ 1500 درهم، و ذلك على مستوى المنطقة الخلاء الواقعة بين سكينة و النخيل و إقامة بسم الله ، على طريق حي عين السمن بفاس.

و في التفاصيل يروي مصدر لنا مطلع على الملف أن الضحية استلم المبلغ المالي من أحد زبنائه، و كان ذاهبا إلى حال سبيله، حين اعترضت سبيله عصابة إجرامية تتكون من ثمانية أشخاص، حسب قوله، وسلبوه ما سبق ذكره تحت التهديد بالأسلحة البيضاء.

هذا و انتقل الضحية إلى الدائرة الأمنية المعنية حيث وضع شكايته، لتتجند مجموعة من الفرق الأمنية بما فيها فرقة التطهير من المنطقة الأمنية الرابعة، وعناصر من الضابطة القضائية لتمشيط المنطقة بحثا عن المشتبه فيهم.

و من منبرنا هذا يتقدم الضحية بالشكر لكل العناصر الأمنية بالمنطقة الرابعة ولعناصر الضابطة القضائية و للأمن الولائي، وعلى رأسهم والي الأمن، على الجهود المبذولة وحسن التعامل و التفاعل مع شكايته، و على تحركهم بسرعة لتمشيط المنطقة لأجل توقيف المشتبه فيهم.

عن موقع : فاس نيوز ميديا