بيان للإتحاد الوطني للمجازين المعطلين بفاس – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
السبت , شتنبر 22 2018
الرئيسية / فاس / بيان للإتحاد الوطني للمجازين المعطلين بفاس

بيان للإتحاد الوطني للمجازين المعطلين بفاس

توصل الموقع الاخباري فاس نيوز لجهة فاس بولمان و النواحي، ببلاغ عن الإتحاد الوطني للمجازين المعطلين بفاس، هذا ما جاء فيه:

 

بيان للإتحاد الوطني للمجازين المعطلين بفاس

مر ما يقارب السنة على نضال الإتحاد الوطني للمجازين المعطلين بفاس عاش من خلاله الكثير من المواقف و الأحداث التي برهنت على صموده و عزمه و تشبثه بمبادئه و قدم فيه الكثير من التضحيات و الجهد لتحقيق مبتغاه.
حيث لم يسلم من بطش المخزن الجلاد و المتمثل في القمع الوحشي طوال هذه الأشهر و تعنت المسؤولين و نهج سياسة الآذان الصماء و ذلك من أجل ردع صوت المجاز و كسر شوكته.
و بعد كل هذا فإن الإتحاد الوطني بفاس قام اليوم 23/01/2012 بوقفة احتجاجية أمام الولاية ليعلن لرأي العام و الدولي ما يلي :
… * مساندته للأطر العليا التي قامت بحرق ذاتها من أجل مطلبها الأساسي المتمثل في حقهم في الشغل و الذي يكفله لهم الدستور و المواثيق الدولية ونعلن تضامننا التام معهم.
* الاستعداد للتنسيق مع كل جهة تدافع عن حقوق المعطلين بصفة عامة و المجازين بصفة خاصة.
* نؤكد نبذنا و استنكارنا للعنف الذي تواجه به الدولة نضالاتنا المشروعة.
* استعدادنا لخوض الأشكال النضالية التي تبدو لنا مناسبة و قادرة على الضغط على أجهزة الدولة و المسؤولين و الجهات المعنية من أجل الوصول إلى غايتنا.
* نحمل الدولة المسؤولية الكاملة لما ستؤول إليه الأوضاع في حالة عدم الاستجابة الفورية لمطلبنا.
* نطالب جميع الهيئات و المنظمات التي تتمتع بروح المواطنة و ذوي الضمائر الحية لمساندة مطلبنا المتمثل في التوظيف المباشر في أسلاك الوظيفة العمومية.
و دمتم للنضال أوفياء
.