بالفيديو من مكناس .. برافو، الجمارك تحارب قطع الغيار المزورة وتحجز البضاعة المشكوك فيها – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأربعاء , نونبر 21 2018
الرئيسية / مرئيات / بالفيديو من مكناس .. برافو، الجمارك تحارب قطع الغيار المزورة وتحجز البضاعة المشكوك فيها

بالفيديو من مكناس .. برافو، الجمارك تحارب قطع الغيار المزورة وتحجز البضاعة المشكوك فيها

تم أمس بمكناس، حجز كمية كبيرة من أجزاء وقطع غيار السيارات الجديدة، بقيمة مالية تقارب ثمانية ملايين درهم، وذلك حسب ما علم لدى إدارة الجمارك والضرائب الغير مباشرة.

وأوضحت إدارة الجمارك والضرائب الغير مباشرة، أن هاته العملية جاءت عن طريق تفتيش أنجز بمساعدة الشرطة القضائية في مستودعات توجد بضواحي مدينة مكناس، مؤكدة أن هذه المصالح تمكنت من وضع يدها على مجموعة من القطع التي تتألف من مكابح الفرامل، وأسطوانات القابض، والمرشحات، ومخففات الصدمات، والمكابس، وأغلفة المكابس، ومضخات المياه، ومسخنات، وأحزمة نقل، ومحامل، ومنافخ… إلخ. وحسب ذات المصدر، تم حجز آلة لحام بلاستيكية، وصناديق تعبئة وتغليف لعلامات تجارية مختلفة.

الى ذلك شارك في العملية كل من العناصر الجمركية بجهة فاس / مكناس، وهمت مصلحة المراقبة البعدية الجهوية و مفتشين جمركيين من فاس و مكناس، و أعوان من زمرة مكناس، و عنصرين من الشرطة القضائية بمكناس،حيث أنه بعد إخطار السيد وكيل جلالة الملك بمكناس،  أعطى الأخير تعليماته بالتدخل لحجز ما تم حجزه.

عن موقع : فاس نيوز ميديا