الدكتور المهدي البلوطي يشرف على تنصيب الدكتور لفقير سعيد مندوبا اقليميا للصحة بمكناس – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأربعاء , مارس 20 2019
الرئيسية / مكناس / الدكتور المهدي البلوطي يشرف على تنصيب الدكتور لفقير سعيد مندوبا اقليميا للصحة بمكناس

الدكتور المهدي البلوطي يشرف على تنصيب الدكتور لفقير سعيد مندوبا اقليميا للصحة بمكناس


أشرف السيد المدير الجهوي للصحة بجهة فاس-مكناس الدكتور المهدي البلوطي، اليوم الاثنين ٠٤ مارس، على تنصيب الدكتور سعيد لفقير مندوبا اقليميا لوزارة الصحة بعمالة مكناس.

وحضر هذا التنصيب عدد كبير من اطر واداريين، وعاملين في الصحة بالعمالة، وفرقاء اجتماعيين فعاليات المجتمع المدني.


وفي معرض تدخله اثنى السيد المدير الجهوي للصحة على عطاء المندوب الجديد، وعلى الخدمات التي قدمها خلال مساره المهني المتميز بالانضباط والكفاءة وسيماته الانسانية.


كما هنأه على منصبه الجديد كمندوب إقليمي وعلى الثقة التي وضعها فيه السيد الوزير متمنيا له التوفيق في مهامه، كما اشاد بمجهودات كل العاملين في قطاع الصحة على مستوى الاقليم، مؤكدا على دور الفرقاء الاجتماعيين وكافة الشركاء و المتدخلين، والمهنيين في الدفع بعجلة الرقي بقطاع الصحة بعمالة مكناس، وكذا الرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطنات والمواطنين بالإقليم، والارتقاء بها إلى المستوى المطلوب.


ولم يفت السيد المدير الجهوي التنويه بالسمعة الطيبة، والكفاءة التي يتمتع بها الدكتور خشوع محمد أثناء تحمله للمسؤولية كمندوب بالنيابة، وعلى مجهودات كرئيس شبكة المؤسسات الصحية، وكافة العاملين بالقطاع على مستوى الإقليم، وحثهم على بذل مزيد من العطاء والعمل بروح الفريق المنسجم، من أجل تجويد الخدمات وبلوغ الاهداف المنشودة.