الفوز حققه النادي المكناسي والأزمة لازالت قائمة ومستمرة – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الثلاثاء , دجنبر 10 2019
الرئيسية / مكناس / الفوز حققه النادي المكناسي والأزمة لازالت قائمة ومستمرة

الفوز حققه النادي المكناسي والأزمة لازالت قائمة ومستمرة

متابعة محسن الأكرمين.

برسم الدورة (11) من بطولة الهواة استطاع النادي المكناسي تحقيق الفوز باستحقاق على فريق  نادي الوفاء الرياضي الفاسي بحصة (2-1). مباراة حملت ضغطا مضاعفا على لاعبي ومدرب النادي المكناسي نظرا للنتائج الأخيرة المتدنية للفريق.

Advertisements

نتيجة المباراة حسمها النادي المكناسي  في الشوط الأول من خلال هدف السبق من طرف يونس ابن ليمان، ثم الهدف الثاني من طرف النحيلي منعم. فيما هدف فريق نادي الوفاء الرياضي الفاسي فجاء عن طريق ضربة جزاء.

الأهم من المباراة تحقق بثلاث نقاط كان النادي المكناسي في أمس الحاجة إليها، تحقق الفوز رغم الظروف غير المريحة التي يقاسيها النادي، تحقق الفوز بحضور جمهور مساند بقوة رغم أمطار الخير.

في ظل النتيجة الإيجابية أصبح رصيد النادي المكناسي (13نقطة) ويحتل المرتبة الثامنة(8) ، فيما فريق  نادي الوفاء الرياضي الفاسي فتجمد رصيد نقاطه في (12) واحتلال الرتبة (10) . أما في الدورة (12) فسيرحل النادي المكناسي لمواجهة نادي الوداد الرياضي السرغيني. من الملاحظات التي يجب الوقوف عندها حتى ولو حقق النادي المكناسي الفوز برسم الدورة (11)، هي أن الفريق يعيش مرحلة حرجة من حيث تضارب المصالح المحيطة بالفريق، من حيث الموارد المالية والدعم في جفاف مستمر، من حيث أن الرئيس الحالي ممكن أن يعقد جمعا استثنائيا ويقدم استقالته.  هي أزمة فريق في مدينة تعيش أزمة يقول رضوان مرزاق “الكوديم ليس ديال مرزاق… ديال رجالات مكناس…وسكت ما فيه الكفاية…الفساد الذي يعيشه النادي المكناسي فساد مدروس…” هي كلمات بعد المباراة لرضوان مرزاق: فهل من حل مستقبلي؟.

عن موقع : فاس نيوز ميديا