الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / مولاي يعقوب / ارتياح عام لدى ساكنة عين الشقف و رضى تام عن الامن السائد و خدمات القيادة
عين الشقف
عين الشقف

ارتياح عام لدى ساكنة عين الشقف و رضى تام عن الامن السائد و خدمات القيادة

اعرب العديد من المواطنين القاطنين بتراب جماعة عين الشقف عن ارتياحهم للخدمات التي يجدونها بقيادة جماعتهم ، و ذلك منذ تولي القائد السيد “ناصر أكنوز” زمام الأمور بها شهر غشت من سنة 2014 .

و حسب شهادة بعض المواطنين اللذين استمعت لهم فاس نيوز ، فإنهم قد لمسوا تحولا جذريا في الخدمات المستحقة لهم بقيادة عين السقف ، من حيث التعامل بجدية مع طلباتهم الإدارية ، كمثل الشواهد الإدارية التي تسلم بشكل سلس و قانوني ، هذا إضافة الى بطاقة  “راميد” التي يستفيد منها كل من يستحقها دون تسويف او مماطلة . الامر الذي خلف ارتياحا عاما لدى المواطنين اللذين يقصدون قيادة عين الشقف من أجل مصالهم الإدارية .

و تضيف نفس المصادر ان السيد القائد يقوم بدوريات يومية اعتيادية حسب برنامج مسطر و جدول زمني دقيق ، و هو مدعوم بعناصر الدرك الملكي و القوات المساعدة على تراب الجماعة ، بالإضافة الى الإشراف المباشر الميداني على عمل المصالح الخارجية و تواصله الدائم مع المواطنين كلما استدعى الأمر ذلك .

أما فيما يخص المجال الأمني ، عبر الشهود اللذين استمعنا لهم عن ارتياحهم التام ، منذ أن تم تطهير عين الشقف من جل المبحوث عنهم و المشتبه فيهم ، بحيث أن الأمن و الآمان هو سيد الموقف في الساعة الحالية . و في السياق ذاته ، تقدم شهودنا بشكرهم الخالص للسيد “ناصر أكنوز” قائد قيادة عين الشقف ، و للسيد “توفيق أمزيل” قائد سرية الدرك الملكي بمولاي يعقوب ، و كذلك للسيد قائد سرية الدرك الملكي ببن سودة على الجهود الجبارة التي قاموا و يقومون بها لأجل استتباب الأمن و راحة المواطنين .