هام إلى السيد والي امن فاس

سيدي الوالي المحترم أتوجه إلى جنابكم الكريم بشكايتي هاته راجيا منكم أن تباشروا البث فيها في اقرب الآجال٬ ووضع حد للمسمى عاشور الدويسي كاتب الرأي بالموقع الالكتروني فاس نيوز٬ الذي لا يتوقف عن سبنا و قذفنا عبر كتاباته التي يستظل فيها بشكر شخصكم و شكر ولاية امن فاس .

سيدي الفاضل٬ منذ أن أضحى المسمى عاشور الدويسي كاتبا للرأي بالموقع الالكتروني المذكور٬ و هو لا يتوانى عن اتهامنا بالمرتزقة و خونة الوطن و الشرذمة و الفاسقين …. و غيرها من الألفاظ النابية٬ و رغم اتهامه لنا بعدم احترامنا للقانون٬ و رغم سعيه الحتيت لخلق القطيعة بيننا و بينكم٬ فإننا نؤكد لكم انه لا توجد عداوة بيننا و بين شخصكم الموقر .

سيدي المحترم٬ إن المسمى عاشور الدويسي قام منذ أشهر باتهامي بالتهديد بالقتل٬ و قد استدعيت على إثرها إلى المكتب 92 بولايتكم الموقرة٬ و الحمد لله لم أتابع نظرا لظلمه و كذبه علي٬ و كذا نظرا لبطلان أدلته و تبرئتي من طرف الشاهد الذي عينه٬ و هاهو اليوم يطعن في شخصي و في الموقع الالكتروني الذي أراسله٬ محاولا بذلك استفزازي لكي يلفق لي تهما أخرى٬ و في كل مرة يسبني فيها يستغل الشكر في شخصكم٬ و هو الأمر الذي يسيئ إلى شخصكم الموقر بصفتكم واليا لأمن فاس.

سيدي الوالي٬ إيمانا مني بمغرب الحق و القانون٬ و مغرب الحريات٬ و مغرب الحداثة٬ و مغرب ربط المسؤولية بالمحاسبة٬ و انتهاء زمن البيروقراطية٬ فإنني التمس من سيادتكم استدعاء المسمى عاشور الدويسي٬ و أن تطلبوا منه عدم استغلال شكر شخصكم أثناء سب و قذف الجمعيات و المواقع الالكترونية المصرح لها من طرف وزارة الاتصال٬ لأنه أمر يسيئ إلى شخصكم قبل ان يسيئ لنا.