بالصور بدء احتفالات الزفاف الاسطوري لنجل ميقاتي في المغرب بحضور محمد السادس

بدأت احتفالات زفاف ابن رئيس الوزراء السابق نجيب ميقاتي في مراكش، المغرب، والذي سيمتد على مدى ثلاثة أيام فيما وصفه مطلعون بأنه سيكون زفافا أسطوريا.
اختار العروسان اللبنانيان مالك نجيب ميقاتي وريف هاشم أن يحتفلا بزواجهما على الطريقة المغربية في مراكش وقد دعي إليه أهم رجال الأعمال والسياسيين في العالم العربي ولبنان في ليالي وصفت بأنها مشابهة بألف ليلة وليلة.
وفي الصور التي نشر بعضها على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر المدعوون باللباس المغربي التقليدي، فقد ارتدت السيدات ثيابا مغربية متنوعة ومنهن العروس نفسها.
ويُقام الزفاف على مدى ثلاثة أيام وفق تقاليد العرس المغربي، وقد دعيت اليه شخصيات سياسية ورجال اعمال عدة من لبنان وخارجه منهم : ملك المغرب، وزير البيئة محمد المشنوق، السيدة منى الهراوي، الوزير السابق نقولا صحناوي، النائب سيمون ابي رميا، الوزير السابق وليد الداعوق، الوزير فادي عبود، عائلة الرئيس بري، مدير عام البروتوكول والتشريفات في مجلس النواب علي حمد، عضو مجلس ادارة الـ”mea” فؤاد فواز، عائلة الخرافي، السيد غسان غندور، السيدة منى الصفدي، اللواء عباس ابراهيم، وسيشارك عدد من الفنانين اللبنانيين والعرب في إحياء ليالي الزفاف، منهم الفنان عمرو دياب والموسيقي ميشال فاضل.
untitled6_704980_large
arabstoday-العرس