انتبهوا يا شباب.. فتاة تطلق “القرطاس” على صديقها وتصيبه بمكان خطير لأنه طلب منها..

لم يتوقع شاب ليبي أن تضربه صديقته بالرصاص لأنه تجاهل اتصالاتها، ولكن هذا ما حدث مع شاب يدعى “س . ع . أ”، البالغ من العمر 30 عامًا.

القصة التي وقعت في مدينة بنغازي الليبية، أول أمس الأحد، نشر تفاصيلها صحفي ليبي يدعى سالم العبيدي، عبر حسابه بموقع فيس بوك، حيث كتب في منشور، باللهجة الليبية: “واحدة ضاربة واحد بالرصاص عشان خاطر ماردش على اتصالاتها انتبهوا يا شباب ردوا قبل يتصلوا فالجديد الروح غالية، بجديات راهو مش بصاره”.


تواصلت “الوطن” مع الصحفي الليبي لتوضيح الموضوع، وقال إن علاقة الشاب الثلاثيني بالفتاة مجرد صداقة ليس أكثر، وأنه ليس مرتبطا بها، ولكنه طلب منها عدم الاتصال به مره أخرى.

وكانت الفتاة تتصل به باستمرار، ولكنه صار يتجاهل اتصالاتها، فقررت أن ترسل له رسالة نصية تهدده فيها بالقتل في حال لم يرد على اتصالاتها، ولكنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد، ولم يتوقع أن تنفذ تهديدها.

الفتاة نفذت تهديدها بالفعل، وأطلقت على الشاب الثلاثيني الرصاص، وأصابته برصاصة بمكان خطير بالقرب من قلبه، وهو حاليا في أحد مستشفيات مدينة بنغازي الليبية.

لحسن حظه، هو الآن في حالة صحية مستقرة وغير مقلقة، وأكد أنه لم ولن يبلغ السلطات المختصة عن تلك الفتاة التي أطلقت عليه الرصاص وأصابته في مكان خطير.

عن موقع : فاس نيوز ميديا