“خاصك تكون مغربي باش توقف التران بايطاليا” قصة المغربي الذي أجبر قطارا بإيطاليا على التوقف لأجل ابنته

” خاصك تكون مغربي باش توقف التران بايطاليا ” بذلك عبر العديد من المغاربة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، عن حدث شبه استثنائي قام به مغربي بايطاليا.

وحسب موقع “طورينو أوجي” الإخباري الحادثة شهدتها محطة Volpiano بنواحي طورينو عند منتصف نهار يوم الثلاثاء الماضي ، حيث قام مهاجر مغربي، 53 سنة، بمطاردة ابنته، 17 سنة، التي كانت ترغب في التوجه إلى مدينة طورينو دون إذنه ، وأن الأب المغربي قام باعتراض سبيل القطار والإعتصام أمامه حائلا دون انطلاقه في موعده إلا بعد أن تنزل ابنته وتعود معه إلى البيت، مما تسبب في هلع كبير في المحطة.

ولم يتم تدارك الموقف والسماح للقطار باستيناف رحلته، يضيف ذات المصدر، إلا بعد اتصال قائد القطار بشرطة السكك الحديدية التي قامت بإبعاد المهاجر المغربي عن مسار القطار وإنزال ابنته التي كانت تختبأ في مرحاض داخل القطار. هذا وتم فتح متابعة قضائية في حق المهاجر المغربي بتهمة عرقلة خدمة عمومية بإعتراضه سبيل القطار والحيلولة دون إنطلاقه في موعده، بينما أحيل على المصالح القضائية المختصة للنظر في علاقته بابنته التي صرحت لعناصر الأمن أن والدها اعترض على ذهابها إلى طروينو للقاء صديقاتها هناك.وقد يشفع للأب بغض النظر عن الفعل غير المقبول الذي قام به كون ابنته لاتزال فتاة قاصر دون سن الرشد ( 17 سنة )

عن موقع : فاس نيوز ميديا