رميا بالرصاص.. زوج “نانسي عجرم” يقتل ملثما دخل إلى “ڤيلتهما” فجر اليوم

أطلق زوج “نانسي عجرم” النار على لص من جنسية سورية دخل فيلتهما وهو ملثم فجر اليوم الأحد، بقصد السرقة، إذ فوجئ بزوجها فادي الهاشم، فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، ليتمكن الزوج كذلك من إشهار مسدس بحوزته ويحدث تبادل لإطلاق النار بين الطرفين، أدى إلى مقتل السارق على الفور، وأصيبت الفنانة على مستوى رجلها.

وحسب “عربي بوسط”، فقد تابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل مَن يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرَّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، لتنطلق عملية تبادل إطلاق.

وجاء في صحيفة “النهار” اللبنانية، أن اللصّ تسلّل  ليلاً إلى داخل المنزل، مسلَّحاً بمسدس تمكّن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن أشهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكّن زوج عجرم من ردعه، رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

واعتبرت مصادر التحقيق أنَّ زوج عجرم، الذي هو قيد التحقيق، كان في حالة الدفاع المشروع عن النفس، باعتبار أنَّ السارق اقتحم منزله، وهاجم أفراد أسرته مسلَّحاً بمسدس، ليتبيّن بعد حصول الحادث أنه مسدس لا يقتل.

وانتشر مقطع فيديو للص أثناء محاولته سرقة بيت نانسي عجرم، حيث يشرح زوجها كيفية تعامله مع اللص والأسباب التي دفعته لإطلاق النار عليه.

عن موقع : فاس نيوز ميديا