رونالدو بعد تمديد عقده: “سأكتب التاريخ”

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي رِيال مدريد، عن سعادته الغامرة بتمديد عقده مع نادي رِيال مدريد إلى غاية صيف 2021، مُبديا أمله في مواصلة صنع التاريخ ومراكمة الإنجازات رفقة نادي العاصمة الإسبانية.

رونالدو الذي ألقى كلمة، قبل قليل، على هامش توقيع عقده الجديد، قال: “أشكر الرئيس والنادي وزملائي ومدينة مدريد، وكل من ساعدني على الوصول إلى هنا، إنها لحظة فارقة ويوم استثنائي في تاريخي”.

ثم أضاف قائلا: “إن رِيال مدريد نادٍ يحتل مكانة في قلبي، لم أكن أتوقع كتابة التاريخ مع أكبر نادٍ في العالم”، مُردفا: “إنني متأكد من أنني قادر على الإستمرار في صنع التاريخ مع رِيال مدريد في الخمس سنوات القادمة”.

 “أريد اللعب حتى سن الـ41، ذات يوم قال لي دي ستيفانو، ‘واصل، إنك الأفضل’، إنه بالنسبة لي مثال إلى جانب راؤول، ودون شك هما سعداء بما أقوم به”، يقول أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، والحائز على دوري أبطال أوروبا في مناسبتيْن رفقة “الميرينغي”.

كما استرسل رونالدو في حديثه قائلا: “الأهداف ليست بتلك الأهمية التي تحسبون بالنسبة لي، لكن حينما تدأب على التسجيل، ولا تُهدف لبعض المباريات، فإنك تشعر أن شيئا ليس على ما يرام”، مُتابعا: “ما يستأثر باهتمامي هو تحقيق الألقاب مع الفريق”.

أما عن حظوظه في التتويج بالكرة الذهبية، فقد قال البرتغالي: “إنني مسرور وراضٍ عن السنة التي بصمت عليها، أنا هادئ في الوقت الحالي”، قبل أن يواصل قائلا: “لست مهووسا بالكرة الذهبية، لكنني لن أنفي أنها لقب مهم”.