#سري_ جدا .. هل حاول محمد بن سلمان قتل والده .. #اغتيال_الفغم لأنه منع الإنقلاب على الملك

كتب د. حزام الحزام، وهو دكتور شؤون دوليه ومختص بالشأن السياسي ،، باحث في التاريخ العربي والخليجي ،، مستشار سياسي، عددا من التغريدات على صفحته بتطبيق تويتر، يتهم فيها بشكل مباشر ولي العهد السعودي “محمد بنسلمان” بالسعي إلى الإنقلاب على والده، و هو عرض قدمه الأمير #عبدالعزيز_الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان، فرفضه، فحدث ما حدث ..



وإليكم التدوينات كما استقتها الجريدة من صفحة الدكتور الحزام.

د حزام الحزام
رحمه الله وغفر له .. القاتل الحقيقي هو محمد بن سلمان .. رفض #عبدالعزيز_الفغم عرض بن سلمان من اجل تسهيل عملية الانقلاب على أبيه .. فحدث ما حدث ..



د. حـزام الحـزام

@hazam_ksa
29 sept.
Plus

عبدالعزيز_الفغم رجل مخلص جداً في عملة ،، السبب الحقيقي انه كان حجر عثره في انتزاع بن سلمان الحكم من والده .. والتعذر بحالة والده الصحيه .. فدبر له مكيده شيطانية .. قضت على حياته .. رحمه الله وغفر له.

د. حـزام الحـزام



@hazam_ksa
29 sept.
Plus
ومازالت التصفيات قادمة ..

د. حـزام الحـزام

@hazam_ksa
29 sept.
Plus
الامر خطير جداً اكبر مما نتصور او نقلته وزارة الداخلية الفاسدة على ان الامر خلاف شخصي .. قريباً سأنقل لكم التفاصيل وان #عبدالعزيزالفغم و #ممدوحالعلي قتلا دفاعاً عن الملك نفسه .. وبتواطى من #مبس وتخطيط طحنون بن زايد ..

د. حـزام الحـزام

@hazam_ksa
30 sept.
Plus

سري جداً : الملك سلمان أصيب في حادثة اقتحام القصر وحالته تحت الملاحظه الفائقة ، واغتيال #عبدالعزيزالفغم و #ممدوحالعلى اثناء الدفاع عنه وايضاً تم تصفية سبعة من الحرس الملكي لدفن اسرار الحادثه مع الضحايا .. اتحدى ابن سلمان ان ينفي ذلك ..

عن صفحة : د حزام الحزام

عن موقع : فاس نيوز ميديا