هكذا استغل سائق الرقية الشرعية لممارسة الجنس مع ربة بيت.. وهذه اعترافاته الصادمة

أدلى المتهم “ا.س”، 23 سنة، سائق توك توك، يقيم بإحدى قرى مركز دسوق في كفر الشيخ بمصر، باعترافات تفصيلية أمام نيابة دسوق، في واقعة اتهامه بالزنى، مع ربة منزل، وفق اتهام زوجها لهما من خلال لجوئهما إلى إيهام الزوج بوجود جن في المنزل ومس جميع أفراد الأسرة، وأنه يستطيع مطاردته حتى يكون تواجده في المنزل بصورة طبيعية ليمارس الرذيلة مع الزوجة المتهمة.

وقال المتهم في اعترافاته أمام نيابة دسوق، أنه وفق معرفته بحرمانها من ممارسة حقوقها الزوجية لجأ إلى ابتكار حيلة يستطيع من خلالها دخول المنزل الذي تقيم فيه ربة المنزل ليمارس معها الرذيلة بشكل طبيعي وهي إيهام جميع أفراد الأسرة أن عليهم جنًا وفي استطاعته طرده، حتى نجحت حيلته فعليًا ومارس الرذيلة مع ربة المنزل مستغلًا جهل الزوج.

وأضاف أنه عاشرها مثل الأزواج بموافقتها، بعدما نجح في ابتكار فكرة مس الأسرة من الجن بمن فيهم الزوج، وأن العلاج الوحيد لطرد الجن ممارسة الرذيلة مع الزوجة ولكي يتقن حيلته حول مسهم من الجن ضرب الزوج وطفلته الصغيرة، باتفاق مع الزوجة.

وتعود التفاصيل التي نشرتها صحيفة مصراوي المحلية، عندما تلقى مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من المدعو “أ. م”، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يفيد باتهامه زوجته وسائق توك توك، بوجود علاقة آثمة وغير مشروعة بينهما.

عن موقع : فاس نيوز ميديا