taoura-1

وائل غنيم فتى جوجل

 

وائل غنيم كان يعمل مدير تسويق في شركة جوجل و هي شركة يملكها اليهودي سيرج بيريانت.
إريك شميديت رئيس مجلس إدارة جوجل، أعرب أن جوجل فخورة جداً بما قام به وائل غنيم في ثورة مصر !!

جاريد كوهين اليهودي هو مدير أفكار بشركة جوجل و هو زميل منتسب في مجلس العلاقات الخارجية الأمريكية CFR و معروف ما لتلك المنظمة من علاقات بالمحافظين الجدد فهي المتحكمة في سياسات أمريكا، و جاريد كوهين هو أصغر مستشار أمريكي في مكتب وزارة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس ثم بعدها هيلاري كلينتون، جاريد كوهين عضو في برنامج جيل جديد الذي تقدمه منظمة فريدوم هاوس و هو كذلك مؤسس منظمة “تحالف حركات الشباب” AYM تحت رعاية و تمويل وزارة الخارجية الأمريكية وشركات كبرى عالمية منها جوجل و فيسبوك و تويتر و بيبسي و MTV و جامعة كولومبيا، وفقاً لما هو مذكور على موقع المنظمة، منظمة تحالف حركات الشباب “AYM” هي منظمة ترعى نشر الديمقراطية الأمريكية في العالم و استقبلت أعضاء من جميع أنحاء العالم العربي عام 2008 لتجنيدهم و تمويلهم و دعمهم لتنفيذ دراسات مراكز السياسات الخارجية الأمريكية باسم الحرية و الديمقراطية و السلام.

 

جاريد كوهين تواجد في مصر يوم 27 يناير 2011 مع وائل غنيم و هذا هو سبب القبض على وائل فقد قال وائل أنه كان متواجد مع صديق له من جوجل قبل القبض عليه و لم يذكر من هو، جاريد كوهين هو ذلك الصديق و جاريد ذكر على أكونت التويتر الخاص به أنه في مصر :

 

 

taoura-2

 

 

جاريد كوهين الصهيوني يرفع العلم الاسرائيلي :

 

taoura-3

 

المحلل الجيوسياسي “جلين بيك” يشرح العلاقة بين جوجل و وائل غنيم و جاريد كوهين في الفيديو التالي :

 

 

 

على موقع منظمة موفمنتس “لمؤسسها جاريد كوهين” مذكور أنه تم حضور لقاءات بين وائل غنيم و أحمد ماهر أحد أعضاء حركة 6 أبريل منذ عام 2010 لتنفيذ مشروع الديمقراطية في مصر عن طريق ثورة تغيير للنظام:

 

taoura-4

 

عام 2010 بينما كان وائل غنيم في دبي كان هو المؤسس لحملة دعم البرادعي و الذي يعمل في المجموعة الدولية للأزمات التي يمولها جورج سوروس، و تكونت حملة لدعم البرادعي من حركة 6 أبريل و الإخوان المسلمين و النقابات العمالية المستقلة.

taoura-5

ما الذي يجمع عمر عفيفي مع وائل غنيم في أمريكا ؟؟

taoura-6

 

يمكنك معرفة العلاقة بين عمر عفيفي و 6 أبريل و البرادعي و منظمة موفمنتس عن طريق الفيديو التالي:

 

 

 

 ذكرت صحيفة وول ستريت كيف اختار قادة المظاهرات أماكن التظاهر بدقة و الطرق التي سيسلكونها حتى تم قياس المسافات و تحديد خط سير التظاهرات مع التدريب لطرق الحشد و التصعيد مسبقاً عن طريق تدريبات تلك المنظمات على حرب اللاعنف.
و ذلك مذكور على رابط وول ستريت التالي :
http://online.wsj.com/article/SB10001424052748704132204576135882356532702.html

خلال التظاهرات في مصر و بعد قطع الاتصالات من قبل الحكومة وضعت منظمة موفمنتس قائمة بأرقام تليفونات دولية تمكن النشطاء من الدخول على الانترنت عن طريق DSL دولي و هو ما يفسر كيف كانت تعمل صفحات كلنا خالد سعيد و شبكة رصد و غيرهم بينما كانت الاتصالات مقطوعة من قبل الحكومة فهم استعانوا بالتعليمات و التكنولوجيا التي وفرتها لهم تلك المنظمات خصيصاً.

على أحد مواقع التواصل التي يشارك بها وائل يذكر وائل في تعريفه عن نفسه “الثورات الملونة” و هذا يؤكد صلته الوثيقة و معرفته بالثورات الملونة التي حدثت في صيربيا، جورجيا، أوكرانيا، كازاغستان و الآن في العالم العربي :

 

taoura-7

 

 

 

الثورات الملونة كلها قامت تحت رعاية منظمات المجتمع المدني المفتوح و منظمة موفمنتس تحالف حركات الشباب و أوتبور في صيربيا و مجموعة الأزمات الدولية التي يعمل بها البرادعي و عدة حركات و منظمات كبرى حول العالم تصب في النهاية إلى كبار الممولين اليهود في العالم مثل جورج سوروس و بيتر أكيرمان و عائلة روتشيلد و المحافظين الجدد و رؤساء إسرائيل و ساسات الولايات المتحدة الأمريكية، و جميعهم يعملون على مشروع النظام العالمي الجديد.

وائل غنيم هو أدمن صفحة كلنا خالد سعيد بتعليمات من موفمنتس و جوجل و معه عبد الرحمن منصور و هو من جماعة الإخوان، و كذلك وائل منتمي سابق لجماعة الإخوان.

 

taoura-8

 

بعد ثورة مصر ذهب وائل غنيم إلى صندوق النقد الدولي في أمريكا لمناقشة الأوضاع و التغييرات الاقتصادية في مصر :

 

taoura-9

 

 

الرابط التالي عليه  لقاء وائل بالفيديو كاملاً في صندوق النقد الدولي :
http://www.imf.org/external/mmedia/view.aspx?vid=906001129001

وائل غنيم مذكور كأحد المدونين العرب الذين ترعاهم منظمات الديمقراطية و ذُكر اسمه على موقع منظمة سايبر ديسينتس “صناعة المعارضة” و هي منظمة مؤسسها هو الصهيوني ديفيد كيز و هو خدم في الجيش الإسرائيلي مسبقاً و بعد نشرنا لاسم وائل و توضيحنا لهذه المعلومات مسبقاً تم حذف اسم وائل من موقع المنظمة و لكننا أخذنا برينت سكرين مسبق :

 

taoura-10

 

 

من المثير للانتباه أن هذه المنظمة كان مستشارا بها برنارد ليفي و هو واضع مخطط تقسيم العالم العربي منذ الخمسينات و المخطط قائم التنفيذ بالفعل تم بناء عليه تقسيم السوادن و لبنان و خلق نزاعات بالفعل في عدة دول عربية مثل العراق و أفغانستان و ليبيا، دور المدونين و الناشطين العرب أن يقوموا بعمل تقارير و مقالات تسلط الضوء على سوء و ديكتاتورية النظم في العالم العربي مع تصوير انتهاكات الشرطة و الجيش و فساد أجهزة الدولة مما يظهر للمجتمع الدولي أن هذه دول تعاني من صراعات و أزمات داخلية!!! و بالتالي يستدعي ذلك التدخل الخارجي باسم حقوق الإنسان و الديمقراطية و الحرية حيث أن على قائمة فريدوم هاوس تعتبر إسرائيل هي الدولة الوحيدة الديمقراطية في الشرق الأوسط و باقي الدول العربية هي دول مستبدة غير حرة !!

كتب المحلل الجيوسياسي “توني كارتلوشي” مقالات عن جوجل و وائل غنيم و البرادعي و علاقتهم بالثورة المصرية، و هو يؤكد جميع المعلومات السابقة و قمنا بترجمة أحد مقالاته للعربية على الرابط التالي :
http://revfacts.blogspot.com/2011/05/wael-ghonim-of-google.html

الفيديو التالي في لقاء لوائل غنيم بمنظمة زيدجيست بأوروبا و هي منظمة تستقبل الذين أحدثوا تغييرات في العالم لصالح النخبة و استقبلوا ديفيد روتشيلد مسبقاً و هو أحد أفراد عائلة روتشيلد الشهيرة أحد أكبر العائلات اليهودية في العالم متحكمين في البنوك العالمية و هذه العائلة هي التي أقامت دولة لليهود في فلسطين عن طريق وعد بلفور عام 1916 :

 

 

 

خاطبت منظمة موفمنتس وائل غنيم يوم 17 ديسمبر 2011 ليقوم بجولة في أوروبا للدعاية لكتابه عن الثورة المصرية و هو كتاب يسمى :”الثورة 2″ كناية عن ثورات جوجل الملونة التصدير الثاني في العالم العربي :

 

taoura-11

 

 

 

تم تأجيل تلك الزيارة في وقتها و يقوم وائل حالياً هذا الأسبوع بجولته في أوروبا و أمريكا للدعاية لكتابه.

و ثورات جوجل الملونة ذكرها الجيوسياسي توني كارتلوشي على الرابط التالي :
http://www.activistpost.com/2011/02/googles-revolution-factory-alliance-of.html

في لقاء وائل غنيم مع منى الشاذلي قال أن والده بعين واحدة كما هو على الفيديو التالي :

 

 

 

و في لقاء لوالد وائل غنيم مع جريدة الحياة اتضح أن الوالد غنيم طبيب مقيم في أبها بالسعودية و عينه سليمة تماماً:

 

taoura-12

 

و اللقاء مع والده على الرابط التالي و أيضاً تم حذف الرابط الأصلي من على الانترنت مسبقاً بعد أن ذكرنا هذه المعلومات في وقت سابق :
http://www.bishanet.net/news-action-show-id-2185.htm

لماذا ذكر وائل غنيم أن والده بعين واحدة !!!!! و هي سليمة ؟؟ إذا كان يريد استعطاف الشعب فلماذا لم يقول أعمى مثلاً؟؟
محاولة للإجابة عن هذا السؤال على الرابط التالي :
http://revfacts.blogspot.com/2012/01/blog-post_19.html

بعد بكاء وائل مع منى الشاذلي في التلفاز راح وائل يرقص في مكتب جوجل بعد التنحي !! و أثناء ذلك ذكر أحد زملائه أن الثورة القادمة في سوريا !! كيف عرفوا أن الثورة القادمة في سوريا قبلها بشهور ؟؟

 

 

 

هل هي حقاً ثورات عشوائية ؟؟ هل هي حقاً ثورات يُراد بها الخير لبلادنا ؟؟ هل هي حقاً ثورات لا تندرج تحت مشروع الفوضى الخلاقة لكونداليزا رايس ؟؟ هل هي حقاُ ثورات بناءة لا تهدف لخلق نزاع في المنطقة وفقاً لدراسات فريدوم هاوس و راند و الأزمات الدولية ؟ مع العلم أن جاريد كوهين مؤسس منظمة موفمنتس و أحد العاملين على هذا المشروع هو مستشار لدى الخارجية الأمريكية و مشارك فعال في الأحداث كما تواجد في تونس قريباً مع والدة بوالعزيزي المنتحر الذي أشعل الثورة في تونس !!

 

taoura-13

 

الصورة التالية خاصة بفيلم V for Vandetta نشرها الأدامن على صفحة كلنا خالد سعيد التي يديرها وائل غنيم و شركاه و تظهر في الخلفية انهيارات في المباني و غرق و إيحاءات بالفوضى في الدولة كما هي رسالة الفيلم الأناركية، فتظهر بذلك الرسالة الفوضوية الأناركية لكل ما سبق :

 

taoura-14