بالتفاصيل والأرقام.. أمن وجدة يوقف 523 شخصا في يومين ويحجز كمية كبيرة من المخدرات

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرها مصالح ولاية أمن وجدة، خلال يومي 11 و12 دجنبر الجاري، عن توقيف 523 شخصا للاشتباه في تورطهم في ارتكاب عدة أفعال إجرامية، من بينهم 330 شخصا جرى ضبطهم متلبسين باقتراف جرائم مختلفة، بينما تم توقيف 193 شخصا كانوا مطلوبين للعدالة بموجب مذكرات بحث لتورطهم في ارتكاب جنايات وجنح.


وتم التركيز خلال هذه العمليات علىالجرائم العنيفة المقرونة باستعمال السلاح الأبيض، وتلك الماسة بأمن المواطنين،إضافة إلى زجر قضايا الاتجار في المواد المخدرة والمهلوسة، حيث مكنت من حجز 473غراما من مادتي الشيرا والكيف و374 قرصا مهلوسا، علاوة عن 228 قنينة خمر مهربة و1411 علبة سجائر مهربة و 02 طن و320 كلغ من الملابس المستعملة المهربة، إضافة إلىحجز 09 هواتف نقالة و06 حقائب نسوية مسروقة و09 سكاكين من مختلف الأحجام و09 مركبات يشتبه في استعمالها في ارتكاب أفعال إجرامية.


أما في مجال السلامة المرورية، فقد مكنت إجراءات المراقبة التي اعتمدتها فرق السير والجولان من زجر 556 مخالفة لقانونالسير والجولان، أسفرت عن إيداع 44 سيارة و38 دراجة نارية بالمحجز البلدي.


وتندرج هذه الحصيلة، في سياق العمليات الأمنية المتواصلة والمكثفة التي تباشرها مصالح ولاية أمن وجدة من أجل مكافحة مختلف الظواهر الإجرامية وتدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين.

عن موقع : فاس نيوز ميديا