ابتدائية تارودانت تحيل ثلاث اخوة يمارسون الجنس على عاهرتين

قالت مصادر أن درك سبت الكردان قد أحال مؤخرا على إبتدائية تارودانت ثلاث أشقاء وهم يمارسون الجنس بتناوب على مومستين بداخل ضيعة فلاحية توجد بمنطقة الكردان.
نفس المصادر كشفت أن عناصر من الدرك وبتعليمات من النيابة العامة بتارودانت قد إقتحمت الضيعة الفلاحية بعد أخد إدن صاحبها وداهمت كوخا كان به الإخوة الثلاثة رفقة مومستين وهم في حالة تلبس بممارسة الجنس.
الشقيق الأكبر دو الأربعين سنة ومدبر الجلسة الحميمية إستقدم أخويه الثاني دو الثلاثين والثالث أصغرهم سنا من أجل مشاركته في جلسته الجنسية مع المومستين التي إستقدمهن من مدينة تارودانت .
على صخب الموسيقى الشعبية رقصت النسوتين مستعرضتين مفاتنهن أمام الأشقاء الثلاثة ، وبين الحين والأخر يتكفل الشقيق الأصغر بمراقبة “وجبة العشاء” وجس نبض تحركات بعض الفضولين خارج” الكوخ” قد تزعج الشقيقين الإثنين . وكلما إنتهى الشقيق الثاني من قضاء نزوته يأخد حصته في الحراسة مقابل أن يقضي شقيقه الأصغر وثره من مومستين وضعتا لهذا الغرض.
الأشقاء الثلاثة لم يكن في علمهم أن درك الكردان هو القادم للضيعة . بعد لحظات داهمت عناصر الدرك الكوخ ووجدت شقيقين في حضن المومستين ، فتم إعتقال الجميع وتوجيههم للعدالة.