ابنة مقاول معروف قاصر (14 سنة) تتزوج عرفيا و تسقط في فخ الإبتزاز بصورها العارية

بالمنطقة الجهوية للأمن الوطني بالرشيدية أحالت عناصر الشرطة القضائية ثلاثة تلاميذ على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ذات الإختصاص ، فأمر بإحالتهم على قاضي التحقيق مع متابعتهم في حالة سراح بتهمة الإبتزاز بنشر صور خليعة.

الخبر أوردته يومية “الاحداث المغربية” التي أضافت أن  قاضى التحقيق وافق على تسليم الموقوفين الثلاثة  إلى أولياء أمورهم و متابعتهم في حالة سراح .

فبعد أن تقدم والد تلميذة، لم تتجاوز 14 سنة من العمر، بشكاية يتهم فيها ثلاثة تلاميذ بابتزاز ابنته و تهديدها بنشر صورها العارية على الفايسبوك.

جاء في تفاصيل الشكاية أن تلميذا يتابع دراسته بالسابعة إعدادي،و هو زميل لإبنة المشتكي بنفس  بالمؤسسة التعليمية ، أقنعها بالزواج به عرفيا ، ثم عمد الى إلى التقاط صور لها و هي شبه عارية، عمد بعد ذلك الى تهديدها بنشرها على الفايس فيما كان مرفوقا بتلميذين آخرين ، و طالبوها بمبالغ مالية من العملة الصعبة بالنظر الى كون والدها مقاولا معروفا بالمنطقة و يحتفظ بالمطلوب بمنزله .

أضافت نفس اليومية أن الفتاة رضخت للأمر الواقع  و قامت على دفعات بسرقة أوراق مالية من فئة 100 أورو من والدها ، سلمتها للمبتزين الصغار ، غير أنها ما لبثت أن ضاقت ذرعا بعد تكرار الإبتزاز ، فقامت بالإعتراف لأبيها بتفاصيل القضية ليسجل شكايته لدى المصالح المعنية .