اعتقال سيكليس يغتصب الأطفال و آخر ضحاياه طفل ذو العشر سنوات

أفادت مصادر مطلعة أن العناصر الأمنية التابعة للدائرة السابعة بتطوان اعتقلت شخص يبلغ من العمر 45 سنة يشتغل في إصلاح الدراجات العادية بحي “التوتة” بناءا على شكاية تقدمت بها أسرة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، تقطن بنفس الحي التابع لمنطقة سانية الرمل، تتهمه بالإغتصاب.

وقد إعترف المتهم بالمنسوب إليه بعد التحقيقات الأولية، كما تمت مواجهته بالطفل الذي أكد تعرضه لإعتداء جنسي من طرف الشخص والذي أكدته الخبرة الطبية.

وبمجرد ما أن ذاع الخبر في أوساط ساكنة الحي صدموا من هذا الفعل الشنيع بإعتبار أن التحقيقات أثبتت أن “البيدوفيل” مارس الجنس على العديد من أطفال الحي وهو ما إستنكره جل الساكنة خصوصا أن الشخص كان يتخفى في ثوب المهابة والوقار والصلاح حيث كان يقوم بالآذان من حين لآخر في مسجد حي التوتة .

النيابة العامة أمرت بوضع “البيدوفيل” تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه وحول إمكانية وجود ضحايا آخرين من الأطفال، خصوصا أن طبيعة عمله تمكنه من الإيقاع بضحاياه بتقديمه للدراجات الهوائية للأطفال أو إستغلال أولائك الذين يشتغلون في ورشته، وهو ما دفع بالنيابة العامة إلى إعطاء أوامرها للشرطة القضائية لأستكمال مجريات البحث قبل تقديمه على العدالة .