البطولة الاحترافية اتصالات المغرب (الدورة ال16): اتحاد طنجة يفوز على ضيفه نهضة بركان بهدفين لواحد

فاز فريق اتحاد طنجة على ضيفه نهضة بركان بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم منافسات الدورة ال16 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق مدينة البوغاز اللاعبان أحمد حمودان (د15) و المهدي النغمي (د48) ، فيما وقع هدف الفريق البركاني اللاعب سليمان ولد الحاج (90+1) .

وعقب هذا الفوز عزز فريق اتحاد طنجة موقعه في المركز الثاني بمجموع 30 نقطة إلى جانب حسنية أكادير الذي تعادل مع شباب الريف الحسيمي بدون أهداف، فيما ارتقى نهضة بركان إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة.

وعن الدورة ذاتها تفوق فريق الوداد البيضاوي خارج ميدانه على اتحاد الفتح الرياضي بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وسجل أهداف فريق “القلعة الحمراء” كل من محمد الناهيري (د2 و 82) و محمد امسيف (ضد مرماه 68 ) و اسماعيل الحداد (د73) ، فيما وقع هدفي اتحاد الفتح الرياضي اللاعب يوسف أنور (د37 و 89 ض.ج).

وارتقى فريق الوداد البيضاوي عقب هذا الفوز إلى المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة ،فيما ظل فريق اتحاد الفتح الرياضي في المركز السابع بمجموع 23 نقطة .