الكبدة د الوالدين:أم تخلص ابنها المبحوث عنه من قبضة رجال الأمن بالعضان

تمكنت أم بحي الخيام رفة ابنتها ورجل آخر من تحرير ابنها من قبضة رجلي أمن بالدائرة الرابعة بـ«القميش والعضان والنتيف والركيل» بعدما عملا على اعتقاله وتصفيده يوم أول أمس.
الشرطيان فور علمهما بحلوله قاما بالتربص له واعتقاله بحكم أنه مطلوب بموجب مذكرات بحث وطنية، لكن أمه لم يعجبها التدخل الأمني فخرجت تتبعها شقيقته وشخص آخر كان برفقة الأسرة، ودخلوا في عمليات شد وجدب لتحرير المعتقل وهم يتفوهون بكل الشتائم، ويوزعون التهم في كل اتجاه.
و بعدما لم تتم الأم والبنت من تخليص المروج من بين الأيدي، لجأتا إلى العنف بالجر والعض، والخذش، ثم تدخل شخص ثالث ليحسم المعركة بانتشال المقبوض عليه من بين يد عميد الشرطة ونائبه، فتمكن المروج من الفرار إلى وجهة غير معروفة بأصفاده.
مصالح الدائرة الرابعة طلبت النجدة، وعند حلولها وجدت الأسرة اختفت عن الأنظار، فبدأت عملية المطاردة والبحث، التي أسفرت أولا عن اعتقال الأم التي التجأت لدى إحدى بناتها، كما استمر البحث عن باقي المطلوبين باستنفار عناصر أمنية انتشرت في كل مكان، وكتفت من البحث إلى غاية الساعة الواحدة من يوم أمس عندما اهتدى البحث إلى توقيف المروج بإحدى الغرف برفقة خليلته، تم اعتقاله برفقتها، بعدما تمكن من فك يديه من الأصفاد بمساعدتها، وبينت التحقيقات معها أنها تساعده في الترويج.
شقيقة المتهم مازالت في حالة فرار، والأبحاث جارية لتحديد مكان اختفائها، وقد تقرر إحالة الأم وابنها وخليلته على الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على العدالة بعد استكمال جميع إجراءات هذه القضية.