المدير: بغيت نتقهوا معاك .أم التلميذة : راني مزوجة .المدير : تا أنا مزوج لكن الله غفور رحيم (وزارة حصاد تقرر)

قالت مصادر إعلامية أن  وزير التربية الوطنية، محمد حصاد، أصدر قرارا بإعفاء ثلاث مدراء مدراس بإقليم وارازات دفعة واحدة، بينهم بطل فضيحة التحرش، و الذي يشغل مهمة مدير مدرسة القدس الابتدائية سجلت أم تلميذة متزوجة الحوار الذي دار بينهما حيث ساومها في عرضها مقابل بحث سبل تسجيل ابنتها، وقد اتخذت مصالح الوزارة القرار بعد انتشار فيديو على نطاق واسع مسجل بهاتف الأم ويكشف تفاصيل الدردشة التي تمت بينها وبين هذا المسؤول.

و اشترط المدير على الزوجة في الحوار المسجل “قهيوة” فوعدت بمده الفلوس ثم عاد ليوضح بأنه يرغب “باش يتقهوى معاها”، الأمر الذي رفضته بدعوى أنها متزوجة وأن زوجها نقل إلى الأقاليم الصحراوية حيث يشتغل وينتظر قرار المدير بشأن تسجيل ابنته.

المدير لم يقتنع برد المرأة فرد عليها “حتى أنا متزوج وأن الله غفور رحيم” فعقبت عليه في الحين “وكذلك إن الله شديد العقاب”.

المديرية الإقليمية أعفت كذلك مدير مدرسة تاورى الإبتدائية بجماعة أمرزكان، ومدير مدرسة تاجدة بجماعة ترميكت من مهامهما بسبب ما وصفته المديرية بالتقصير في مهامهما وعدم تنفيذ المذكرات والتوجيهات الرسمية بشأن الدخول المدرسي إلى جانب تسجيل مجموعة من الاخلالات والإخلال بالواجب المهني، وعدم تطبيق المذكرات.

عن موقع : فاس نيوز ميديا