المنتخب المغربي يقلب تأخره إلى فوز مثير على نظيره السلوفاكي (صور)

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مساء أمس الاثنين على نظيره السلوفاكي بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهما بملعب جنيف استعدادا لنهائيات كأس العالم.

ونجح أسود الأطلس منذ بداية المباراة في فرض أسلوب لعبهم، من خلال الانتشار الجيد في رقعة الملعب، وممارسة الضغط على الفريق الخصم . وتمكنت العناصر الوطنية من خلق عدد من فرص التسجيل خلال الشوط الأول خاصة بواسطة لاعب أجاكس امستردام حكيم زياش، في وقت ركن فيه الفريق السلوفاكي إلى الدفاع.

وأعطى دخول أمين حارث وأيوب الكعبي في الشوط الثاني نفسا جديدا للفريق الوطني،غير أن الفريق السلوفاكي، وضد مجرى اللعب، تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة ال 60 عن طريق اللاعب غريغوس. ولم يتأخر رد فعل المنتخب الوطني حيث تمكن مهاجم نهضة بركان أيوب الكعبي من تعديل النتيجة في الدقيقة 64 بضربة رأسية لم تترك أي حظ لحارس مرمى سلوفاكيا.

وواصلت العناصر الوطنية هيمنتها على اللقاء وتمكن وسط ميدان غالاطاساراي التركي يونس بلهندة من إضافة الهدف الثاني بتسديدة محكمة من خارج مربع العمليات.

وتنتظر الفريق الوطني مباراة ودية ثالثة السبت المقبل أمام إيستونيا قبل التوجه إلى روسيا. وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني في 15 يونيو في أولى مبارياته في إطار نهائيات كأس العالم، قبل أن ينازل نظيره البرتغالي في 20 يونيو والإسباني في 25 يونيو.

عن موقع : فاس نيوز ميديا

و.م.ع