بالصورة : الملك محمد السادس يتناول وجبة “بيتزا” رفقة المغني “ميتر غيمس” والرئيس الغابوني

يتواجد الملك محمد السادس حالياً في العاصمة الغابونية “ليبروفيل” قادماً من جنوب السودان و ذلك في إطار جولة إفريقية جديدة استهلها من إثيوبيا و توجت بعودة المغرب لمنظمة الإتحاد الإفريقي.

و نشرت صفحة معجبي الملك محمد السادس على الفايسبوك صورةً لأحد المواطنات المغربيات القاطنات بالغابون رفقة الملك محمد السادس الذي حل ضيفاً على مطعم بالعاصمة “ليبروفيل” متخصص في إعداد أكلات “البيتزا” وهو فرع لمجموعة إيطالية منتشرة في مختلف بقاع العالم.

و قالت ذات المغربية في تصريح لها أن الملك حل بالمطعم المفضل لديه برفقة الرئيس الغابوني “علي بونغو” و مغني الراب الفرنسي “ميتر غيمس” الذي نشر بدوره صورةً مع الملك على صفحته الفايسبوكية.

و قالت صفحة معجبي الملك على الفايسبوك ” ملكنا عرض على رئيس الغابون والمغني ميتر جيمس باش ياكلو بيتزا فمطعم الملك المفضل”.

المغربية التي التقطت صورةً مع الملك قالت : ” ملكنا جا لمطعم -دون فينسينزو- مشيت عندو سلمت عليه وقال ليا شنو كاديري فالجابون، قلت لو أنا خدامة فإتصالات المغرب هادي خمس سنين هنايا وفرحانين بزاف بيك حيث كاتجي عندنا وكانبغيوك بزاف ” .

و أضافت ذات المتحدثة : ” منين صورنا الحارس الخاص قلت لملكنا الله يخلي ليك صحيحتك وهو يقول ليا: آمين يا ربي، ملكنا كان معاه الرئيس علي بونغو أونديمبا والمغني ميتر جيمس وعدد من المرافقين جاو باش ياكلو بيتزا وهادي ماشي أول مرة كايجي ملكنا هنايا وهاد المطعم كايتعتبر المطعم المفضل للملك فالعاصمة ليبرفيل”.