بتقنية “GPS” فضح الزوج المغربي المغامرات الجنسية لزوجته في تصوير الأفلام الاباحية

أفادت جريدة “الصباح”، أن النيابة العامة بالمحكمة الزجرية عين السبع، أمرت الثلاثاء الماضي، بإيداع أمريكية وزوجها المغربي، وامرأة متزوجة السجن، وأحالت الجميع على الجلسة لمحاكمتهم بما نسب إليهم من تهم تصوير أشرطة إباحية ونشرها للعموم والخيانة الزوجية والمشاركة فيها، وحيازة المخدرات.

وأردفت الجريدة عينها، أن إيداع الأمريكية السجن، شكّل مفاجأة للعديد من المتتبعين، كما أبان عن استقلال سلطة الملاءمة في اتخاذ القرارات الردعية المناسبة، لمثل هذه الجرائم المستحدثة، والتي من شأنها أن تتجاوز الردع الخاص إلى العام.

وزاد المنبر نفسه، أن القضية انطلقت بشكوك زوج متقاعد، فطن إلى أن سلوكات زوجته، التي تبلغ من العمر 39 سنة، تغيرت بشكل كبير، فكانت في كل مرة تغيب أو تتأخر عن المنزل تقدم عذرا، وتتمسك بكذب من قبيل أنها قضت الليلة عند قريبتها أو أنها حضرت عقيقة أو مناسبة لصديقتها، وتجاوزت التبريرات الحد المسموح بالوثوق به، بعد أن أصبح الزوج يشتم روائح غير طاهرة، ممزوجة بنكهة تعاطي الخمر، ما قاده إلى البحث عن وسيلة للتأكد، وعدم التسرع.

وتابع المصدر ذاته، أن الزوج أسرع إلى مركز الدرك الملكي الذي يقع في نفوذ المنطقة التي حددها هاتفه المحمول بواسطة “جي بي إس”، أي تقنية تحديد الأماكن عن بعد، ليشكو بما كان يضمره منذ مدة ويطالب بتفعيل المساطر القانونية، مؤكدا على أنه أفلح في تحديد المكان بدقة ويتعلق الأمر بفيلا تقع بتجزئة المتوكل.


وجرت الاستشارة مع النيابة العامة، بعد إخبارها بالمعلومات الأولية التي تلقتها، ليتم الاستماع إلى الزوج والانتقال إلى الفيلا للقيام بالمتعين، تضيف الجريدة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا