تركي آل الشيخ.. النسخة الثانية من البطولة العربية للأندية ستحمل اسم محمد السادس

مفاجأة كبيرة كشف عنها رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ مساء أمس الثلاثاء، عندما أعلن عن حمل النسخة الثانية من البطولة العربية للأندية لاسم محمد السادس.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن إطلاق اسم “محمد السادس” على النسخة الثانية من البطولة العربية لسنة 2020.

وكشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، في تغريدة على حسابه الرسمي، أن الملك محمد السادس قد وافق على حمل الكأس لاسمه.

وستستقبل العاصمة الرباط المباراة النهائية للنسخة الثانية من “تشامبينز ليغ العربية”.

وحل تركي آل الشيخ منذ أول أمس بالمغرب في رحلة أسالت الكثير من المداد، خاصة وأن الرجل قاد حملة شرسة ضد تنظيم المغرب لكأس العالم سنة 2026، وحشد الدعم وساند الملف الامريكي الثلاثي.

وكانت أنباء تحدثت عن رغبة تركي آل الشيخ في اقتناء ناد مغربي من الدرجة الثانية، على غرار ما قام به في مصر عندما اقتنى نادي بيراميدز.

ونشر تركي آل اشليخ صورة له مع الملك محمد السادس اثناء اسقباله اليوم الثلاثاء وعلق قائلا “أتشرف كرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بأن تكون النسخة الثانية من البطولة العربية تحمل مسمى غالي على كل العرب جلالة الملك محمد السادس حفظه الله الذي تكرم علينا بالموافقه … ٢٠٢٠ النهائي في الرباط الغالية”.

عن موقع : فاس نيوز ميديا