تطورات مثيرة في قضية الشابة التي انتحرت في فيديو مباشر بعد أن اغتصبها زوج شقيقتها

كشف مصادر مطلعة، عن تطورات مثيرة في قضية الفتاة التي انتحرت في “فيديو” مباشر عبر خاصية الواتساب، مع زوج شقيقتها بسبب استغلاله إياها جنسيّا منذ سنوات.

وحسب ذات المصادر، فالشابة المنتحرة التي تنحدر من منطقة حاسي بركان، وليس العروي كما سبق ذكره، كانت قد تعرضت لاعتداءات جنسية متكررة منذ سنوات من طرف زوج اختها، قبل أن تقرر وضع حد لحياتها بعدما ربطت الاتصال بالمتهم عبر تطبيق الواتساب، حيث أخبرته بأنه يتحمل مسؤولية تأزيم حالتها النفسية و بإنهاء ما تبقى من عمرها عن طريق الانتحار.

وأضافت المصادر نفسها، أن المنتحرة دخلت في أزمة نفسية بعد اكتشاف أختها لواقعة الاعتداءات الجنسية التي تعرضت لها، ما جعلها تغادر البيت الذي كانت تقيم فيه معها رفقة زوجها، لتفكر في الانتحار عبر شرب كمية كبيرة من مادة طبية قوية.

وتمكنت عناصر الدرك  الملكي من توقيف المشتبه فيه وإخضاعه للحراسة النظرية في إطار تعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث اعترف خلال مرحلة البحث التمهيدي بالمنسوب إليه، مؤكدا أنه أخضع الضحية لنزواته الجنسية منذ أن كانت صغيرة، مستغلا تواجدها معه في منزله الذي كان يقيم فيه رفقة شقيقة المنتحرة التي ربط معها عقدا شرعيا بموجب الزواج، ليتم إيداع الموقوف رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المدني بسلوان بتعمليات من النيابة العامة المختصة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا